أخبار عاجلة
تعرف على أول صدام في ربع نهائي أمم إفريقيا -
«ساب» يربح 3,895 مليون ريال لعام 2016 -
حملة «سكني» -
النعيمي يعرض خبراته على شباب الأعمال.. غداً -
مفروشات الرقيب تطلق خدمة التسوق الإلكتروني -
أمير الشرقية يسلم "بصمة" درع أفضل مسوق عقاري -
الصرف النقدي لهواتف وسيارات المسؤولين -

بلدية الخفجي تغلق وتنذر 12 محلاً مخالفاً

بلدية الخفجي تغلق وتنذر 12 محلاً مخالفاً
بلدية الخفجي تغلق وتنذر 12 محلاً مخالفاً

أنهت بلدية محافظة الخفجي مؤخراً، حملتها التفتيشية والتي استمرت خمسة أيام، والتي شملت محلات الملاحم والدواجن والأسماك والمطاعم، وذلك لمتابعة سلامتها وصحتها والتشديد على التقيد بأنظمة الحفظ والتخزين والتعامل السليم والصحي لجميع أنواع اللحوم وعدم عرض أو بيع أي لحوم أو أسماك أو دواجن مجهولة المصدر أو تظهر عليها علامات التلف أو الفساد مع الالتزام بتركيب لوحة تبين أسعار اللحوم والتقيد بالزي الموحد والنظافة الشخصية بهذه الحملة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي م. بندر السبيعي، أنه تم خلال الحملة زيارة 18 محلا، وأغلاق محلين، وتوجيه عشرة إنذارات، واستحصال غرامات مالية بمبلغ 12.100 ألف ريال، بالإضافة إلى مصادرة 125 كيلواً لحوم وأسماك فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الأدمي، مشيراً إلى أن الحملة التي تم تنفيذها تهدف إلى التأكد من سلامة صلاحية اللحوم والدواجن والأسماك والمطاعم من التلف والفساد والحرص على طرق التخزين السليمة وحصول العاملين على شهادات الصحية التي تؤكد خلوهم من الأمراض لحماية المواطن.

ودعا المواطنين والمقيمين في نطاق خدمات بلدية محافظة الخفجي للإبلاغ عن الشكاوي والملاحظات الخاصة بالملاحم والدواجن والأسماك والمطاعم من خلال التواصل على الرقم الموحد 940 عبر نظام بلاغاتي التفاعلي بأمانة المنطقة الشرقية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور