أخبار عاجلة
دياز: تعودنا على الضغوط ونثق بجاهزيتنا -
الريال يبحث عن فك «عقدة» دورتموند بـ«سيغنال» -
4 مهددون بالصفراء -
المواجهة بصافرة كورية -
«نور» يحذر من المخدرات والمنشطات -
ريبيروف يجهز «الكبتانو» للرائد -
إيمان الغامدي مساعداً لرئيس بلدية الخبر -
تكليف 400 مشرفاً ومشرفة في تعليم بيشة -

«العمل» تعاقب 13 مكتب استقدام

«العمل» تعاقب 13 مكتب استقدام
«العمل» تعاقب 13 مكتب استقدام

أوقفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تراخيص 9 مكاتب استقدام خالفت ضوابط وقواعد ممارسة نشاط الاستقدام وفقاً للمادة الثامنة والأربعين من قواعد الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية، في حين سحبت الضمان البنكي من أربعة مكاتب أخرى لعدم الالتزام بالبنود التعاقدية مع العملاء، إضافة إلى إيقاف الخدمات الإلكترونية عن المكاتب المخالفة.

وأكد الناطق الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل في تصريح بثته وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم (الأربعاء)، حرص الوزارة على متابعة أعمال مكاتب وشركات الاستقدام، والوقوف ميدانياً على مواقعها للتحقق من التزامها بالضوابط والإجراءات المعتمدة من الوزارة، بما يضمن التزام المرخص له أمام عملائه وفق القواعد المنظمة لعملهم. وتسعى الوزارة من خلال الرقابة المستمرة على المكاتب والشركات إلى التحقق من عمل المرخص لهم وفق معايير الالتزام المعتمدة، وبما ينعكس في نهاية الأمر على جودة الخدمات المقدمة.

وأشار إلى إيقاف نشاط الاستقدام عن تسعة مكاتب، إضافة إلى وقف جميع الخدمات المقدمة لها من الوزارة والجهات ذات العلاقة، وذلك نتيجة لمخالفتها للمادة الثامنة والأربعين من قواعد ممارسة نشاط الاستقدام.

ودعا العملاء كافة إلى الإبلاغ عن أي مخالفات أو في حال وجود شكوى يمكن التواصل من خلال القنوات الرسمية لتقديم البلاغات، من خلال مركز الاتصال لخدمة العملاء 19911، أو عبر فروع مكاتب العمل في كل مناطق المملكة، مشدداً على التعامل مع المكاتب والشركات المعتمدة والمنشورة بياناتها في موقع مساند.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين