أخبار عاجلة
«استراحة» الهويدي تحتفي بإدارة الأهلي -
غدًا.. إيساف يحيي حفلًا بآداب عين شمس -
بالصور..عمرو سعد في أشهر استديوهات العالم -

فرع وزارة العمل بالرياض يوقع اتفاقية مع مجموعة "المهيدب"

تتضمن تقديم خدمات طبية لمستفيدي الضمان والأيتام والمعاقين

وقّع المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض يوسف بن مسفر السيالي، مع مدير فرع مجموعة المهيدب لطب وتجميل الأسنان أيمن بن عائض الحوطي، اتفاقية شراكة وتعاون مجتمعي.

وجرت مراسم التوقيع في مقر إدارة العلاقات العامة والإعلام بفرع الوزارة بحضور جابر الشهري مدير العلاقات العامة بالمجموعة وعدد من منسوبي وقيادات فرع الوزارة .

وتنص الاتفاقية على قيام مجموعة المهيدب بتقديم خدمات فتح الملفات الطبية وتنظيف الأسنان وعلاج آلامها، وعلاج التسوسات "مجاناً" لجميع الفئات التي يرعاها فرع الوزارة من الأيتام والمعاقين والمسنين ومستفيدي الضمان الاجتماعي من الجنسين إلى جانب المطلقات والأرامل.

وتتضمن بنود الاتفاقية، القيام بزيارات للدور والمراكز الإيوائية التابعة لفرع الوزارة لتقديم الخدمات اللازمة ، والتنسيق لزيارة الفروع الإيوائية لتثقيف منسوبيها ونزلائها , والمشاركة في البرامج الاجتماعية والترفيهية، وتقديم خصم مانسبته 60% على الخدمات التجميلية لجميع المستفيدين المشمولين برعاية الفرع.

ومن المقرر تقديم خدمة تنظيف الأسنان وفتح الملفات الطبية "مجاناً" لجميع منسوبي فرع الوزارة بمنطقة الرياض وأسرهم تقديرا لمايقدمونه من جهد وعمل لخدمة الفئات المشمولة بالرعاية ، إلى جانب توفير خصم 50% على الخدمات التجميلية والعلاجية لجميع منسوبي الوزارة وأسرهم.

وقال "الحوطي": قررنا ابرام اتفاقية شراكة وتعاون مع فرعها بالرياض ، وهي اتفاقية دائمة غير محصورة بوقت محدد، ونبعت من دوافع إنسانية واجتماعية.

من جانبه، قدم شكر "السيالي" مجموعة المهيدب لطب وتجميل الأسنان، وقال: الاتفاقية تأتي كدعم للخدمات الرعوية والتنموية التي تقدمها الوزارة للفئات المستفيدة، ونرحب بالتعاون مع القطاع الخاص في جميع المجالات.

فرع وزارة العمل بالرياض يوقع اتفاقية مع مجموعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طيران ناس: الرحلات الداخلية مجانية لأعضاء برنامج «ناسمايلز» المسافرين
التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين