أخبار عاجلة
الدولار تحت ضغط مخاوف إغلاق الحكومة الأمريكية -

مساعد وزير الدفاع يطلع على جهود شركة المعدات المكملة للطائرات في معرض دبي

مساعد وزير الدفاع يطلع على جهود شركة المعدات المكملة للطائرات في معرض دبي
مساعد وزير الدفاع يطلع على جهود شركة المعدات المكملة للطائرات في معرض دبي

واس (جدة)

ثمّن مساعد وزير الدفاع الفريق الطيار محمد بن عبدالله العايش، جهود شركة المعدات المكملة للطائرات في توطين صناعة الطائرات، التي تتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة نحو تحقيق برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

ونوه بدور الشركة في إبرام العديد من الاتفاقيات التجارية والتعاون مع العديد من الشركات العالمية في مجال صناعة الطيران، التي شملت مشروع فحص وإصلاح الأنظمة "الهايدروليكية" لطائرات التايفون، وبناء منصات تصنيع طائرات الهوك، وصيانة وإصلاح بعض قطع C-130 وغيرها من المشروعات.

جاء ذلك خلال زيارته جناح الشركة, يرافقه نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الطيار الركن فياض بن حامد الرويلي، وقائد القوات الجوية الملكية السعودية اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي، ومجموعة من المسؤولين المرافقين من كبار القادة بوزارة الدفاع السعودية، وذلك ضمن مشاركتها في معرض دبي للطيران الذي افتتح اليوم في مطار آل مكتوم بمدينة دبي، مبدياً إعجابه بمجهودات الشركة وما تسعى اليه لتمكين المملكة وقدراتها في مجال صيانة الطيران.

من جانبه، عبّر الرئيس التنفيذي لشركة المعدات المكملة للطائرات الدكتور منصور العيد عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس تشجيع المملكة لهذا القطاع، كونها إحدى الشركات السعودية التي برزت في معرض دبي للطيران الذي يقام في "دبي ورلد سنترال.

يذكر أن معرض دبي للطيران هو أحد أهم معارض الطيران الرئيسة الخاصة بصناعة الطيران العالمية، والمنصة الأساسية لإطلاق التوجهات الجديدة ، ومناقشة القضايا التي تساعد في تطوير قطاع الطيران في الشرق الأوسط ، حيث يستضيف المعرض 1200 شركة عارضة متخصصة في قطاعي الطيران المدني والعسكري.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018