أخبار عاجلة
وساطة كويتية «مشروطة» لتطويق الأزمة مع قطر -
الأمير محمد بن سلمان يلتقي بوتين -
مطار دبي يستقبل 30.5 مليون مسافر في 4 أشهر -
من الأسد إلى السجناء: القتال مقابل الإفراج -
تعرف على صدقة عيد الفطر في فلسطين -
في الموصل.. من ينجُ من الحرب يمت بالنزوح -
صرف علاوة "غلاء" للموظفين أول يوليو -

66 طالبة في فريق «يلا سوا» يواصلن نجاحاتهن في العمل التطوعي

66 طالبة في فريق «يلا سوا» يواصلن نجاحاتهن في العمل التطوعي
66 طالبة في فريق «يلا سوا» يواصلن نجاحاتهن في العمل التطوعي

بمشاركة ستة وستين فريقا تطوعيا من داخل وخارج جامعة الملك عبدالعزيز بجده تم ترشيح فريق يلا سوا التطوعي ليشارك بعرض مسيرته المميزة في مجال العمل التطوعي ضمن الملتقى السنوي الثاني عشر "أنفعهم للعمل التطوعي والخدمة المجتمعية" بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة والذي يسعى إلى أن تكون المنفعة الإنسانية مهنة والمنفعة سلوك اجتماعي.

الجدير بالذكر أن فريق يلا سوا التطوعي هو أول فريق تطوعي يشارك من مدينة الطايف في الملتقى، وحصل فريق يلا سوا التطوعي في تقييم الفرق المشاركة بملتقى أنفعهم على نسبة 84%.

وقالت الأستاذة سمر كامل عجيب مؤسسة ومدير فريق "يلا سوا" بالجامعة: نفخر كثيرا بإنجازات بناتنا الطالبات في جميع برامج التطوع داخل وخارج جامعة الطائف.. كانت هذه المناسبة يوما مليئا باﻷلوان والمرح يوما يشع طاقة وحماسا يوما لتفجير المواهب والطاقات الإبداعية وذلك من خلال الفعالية التي تعتبر اﻷولى من نوعها في دعم المواهب وتفجير الطاقات اﻹبداعية للموهوبات من خلال فعالية "شارع المواهب" يومي الثلاثاء والأربعاء.

يشار إلى أن الفريق الذي يضم عددا من طالبات الجامعة اختتم مؤخراً فعالية "أحياء الشارع بالمواهب" والذي تمثل في شارع مليء بالموهوبات لعرض مواهبهن الإبداعية أمام الحضور والزوار ومن ضمن الفعاليات المصاحبة للمعرض فعالية منصة دوت منصة حوارية تم من خلالها مناقشة أهم المحاور التي تختص بالموهبة وكيفية استثمارها وتنميتها ودور المملكة العربية السعودية من خلال رؤية 2030 في دعمها وما هي أهم الجهات الداعمة لها، وإقامة ورشة عمل تحت عنوان "أساسيات التصوير الفوتوغرافي" ضمت 25 متدربة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة قطرية تقضى بإعدام مواطن لقتله بريطانية بالدوحة