أخبار عاجلة
تعرّف على متوسط سعر الدولار في البنوك -
ضبط 6 أطباق لحوم فاسدة بمدينة الشهداء -

نائب خادم الحرمين بحث مع مبعوث ترمب تنسـيق التحــالف ضـد داعش

اجتمع نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في جدة مساء أمس الأول مع مبعوث الرئيس الأميركي لمكافحة داعش بيرت ماكغورك.

وجرى خلال الاجتماع بحث تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها، خاصة مجالات التنسيق القائمة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأميركية ضمن التحالف الدولي لمكافحة داعش.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية ومعالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز الهويريني ومعالي رئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد الحميدان ومعالي وزير الدولة لشؤون الخليج العربي الأستاذ ثامر السبهان.

فيما حضر من الجانب الأميركي نائب مساعد وزير الخارجية مايكل راتني والقائم بأعمال السفارة الأميركية لدى المملكة كريستوفر هينزل وعدد من المسؤولين.

من جهة أخرى، ترأس نائب خادم الحرمين الشريفين مساء أمس الأول في جدة، اجتماع مجلس الشؤون السياسية والأمنية. واستمع المجلس خلال الاجتماع إلى إيجاز سياسي وأمني حول عدد من الموضوعات، بالإضافة إلى عدد من تطورات الأحداث الإقليمية والدولية، واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.

الأمير خالد بن سلمان والهويريني والحميدان والسبهان خلال الاستقبال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن.. حاضنات نظيفة بعيدة عن التطرف
التالى خلال المؤتمر الدولي للجامعات الإسلامية وتعزيز الفكر الوسطي في جاكرتا