أخبار عاجلة
الدوحة تتحايل بكأس الخليج.. إصرار في ظل المقاطعة -
الكويكبي وصّلها الفيفا -
مصدر اتحادي لـ«عكاظ»: قضية سيف سلمان «منظورة» -
الهلال يستبعد العابد وشرفي يتكفل بالشقردية -
هدف المولد «العالمي» خارج القائمة -
باهبري يتولى مسؤولية الحسم في الشباب -
الحمدان: ملتزمون بتطبيق معاهدات المنظمة البحرية -
«النقل»: سحب مشروع «ثول ـ رابغ» والبحث عن مقاول -
«صيف الشرقية» يخطف أنظار 50 ألف زائر -
تتويج الفائزين بجائزة أفضل منشأة واعدة.. غداً -
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -

أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية ذوي الشهداء

وجه بدعم مشاريعها وتقديم دعم مالي من حسابه الخاص

استقبل "الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز" أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة، صباح يوم أمس؛ رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء "سعود بن محمد العويس"، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وأكد الأمير "فيصل" أهمية العمل الإنساني والوطني الذي تقوم به الجمعية في خدمة ذوي الشهداء، مبينًا أن حكومة المملكة تبذل الغالي والنفيس في سبيل العمل المتواصل والجدّي لرعاية كافة أبناء الشهداء، موجهًا بتقديم تبرع مالي من حسابه الخاص لصالح مشاريع الجمعية.

وأكد الأمير "فيصل" حرصه الشخصي على تذليل كافة المعوقات أمام الجمعية من أجل أن تقوم بكل مسؤولياتها بالمنطقة بكل يسر؛ لخدمة ذوي الشهداء بالمنطقة، وناقش سموه مع "العويس" إمكانية افتتاح مقر للجمعية بالمنطقة، كما وجه كافة القطاعات الحكومية لسرعة التعاون الكامل مع الجمعية لأداء رسالتها السامية لخدمة أبناء وأسر الشهداء.

فيما رفع رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء "واجب"، "الأستاذ سعود بن محمد العويس" شكره وتقديره لسمو أمير الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي "الأمير فيصل بن خالد" على حسن الاستقبال والتفاعل مع مشاريع الجمعية التي تستهدف أسر الشهداء بالمنطقة ورعايتهم وتقديم الرعاية الشاملة لهم بإذن الله تعالى، وفق توجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله.

وشكر"العويس" الأمير "فيصل" على حسن الاستقبال وتوجيه الجهات المعنية في المنطقة بالتعاون مع الجمعية لخدمة أبناء شهداء الواجب، وعلى مبادرته ووعده بدعم الجمعية من حسابه الخاص.

وكشف "العويس" أن أمير المنطقة سيوجه أعيان ورجال الأعمال لدعم الجمعية؛ لما تقوم به من دور مهم لخدمة ذوي الشهداء.

وأضاف قائلًا: "الأمير فيصل أميرٌ شابٌّ وطموح ومتوثب لخدمة المنطقة وأهلها، وخدمة قيادته ووطنه ومواطنيه بكل إخلاص وتفانٍ".

ورفع "العويس" فى الختام، الشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي "الأمير محمد بن سلمان" -وفقه الله- على الدعم والرعاية الذي يجده ذوو شهداء الواجب في كل وقت من رعاية واهتمام بالغين، كما رفع شكره للمقام السامي على الموافقة بإنشاء الجمعية لتنطلق بخدمة أسر الشهداء ورعايتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين