أخبار عاجلة
إخلاء 20 محتجز وإصابة 6 في حريق ببناية سكنية -
تنفيذ حكم القتل بأحد الجناة في مكة المكرمة -
غنيمان يجري «الفتاق» في ألمانيا -
رؤساء الاتحاد: أخيراً.. سيوقف «العبث» -
المحمادي : لن يتم التشهير بـ«المتهمين» -
"شيبان" و"الهميلي" للمرتبة 14 بالخدمة المدنية -

العومي: التأكد من جاهزية مدارس الأحمدي جار على قدم وساق

العومي: التأكد من جاهزية مدارس الأحمدي جار على قدم وساق
العومي: التأكد من جاهزية مدارس الأحمدي جار على قدم وساق

اجتمع مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي ومدير  الشؤون الإدارية و الفنية  ثامر الشمري ومدير الشؤون التعليمية بالإنابة  شكرية السعيدي ومراقب الصيانة بالإنابة خالد فرج وعدد من  مديري المدراس لاستعراض استعدادات المنطقة لبدء العام الدراسي المقبل من خلال متابعة إجراءات وتوفير متطلبات العام الدراسي 2018/2017.
وذكر مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي أن التأكد من جاهزية المدارس واستقبالها عامها الدراسي الجديد جار على قدم وساق بمتابعة كافة الإدارات المعنية. 
وأكد العومي  على تعزيز روح التعاون وبذل قصارى الجهد لإتمام كافة المهام قبل انطلاق العام الدراسي الجديد .
ومن جانبه أوضح مدير الشؤون الإدارية والفنية ثامر الشمري أن الإدارة العامة للمنطقة التعليمية تعمل بشكل حثيث على الانتهاء من متابعة استلام الكتب المدرسية للطلبة بجميع المراحل،  و الاعتماد بالتوقيع على كشف الاستلام وإرساله بعد ذلك إلى إدارة التوريدات والمخازن، بالإضافة إلى إدراج نواقص الكتب المدرسية إن وجدت باستمارة الصرف و إرسالها إلى إدارة التوريدات والمخازن.
وتناول  الشمري ما قامت به منطقة الأحمدي التعليمية فيما يخص أعمال الصيانة البسيطة مثل تنظيف خزانات المياه ، واستبدال فلاتر المياه للبرادات والتأكد من صيانة و تشغيل جميع برادات المياه ووحدات التكييف بالمدرسة، وذلك بالتنسيق مع إدارة الشؤون الهندسية.
وفي ختام الاجتماع أكد الشمري حرصه على متابعة دوام العمالة التابعة لشركة النظافة و منفذي الخدمة ،لافتا إلى أن عملهم في المدارس سيبدأ اعتبارا من يوم  ٢٠ من أغسطس الحالي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين