أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تساند مهرجان الجونة -
ماذا حصل مع بيونسية في مصر؟ – بالفيديو -
درة: ليس من الضروري أن نكون الأبطال – بالصور -
ما المرض الذي تعاني منه جينيفر لورانس؟ -

عبدالله بن بندر يشدد على ضرورة تحسين خدمات الاتصالات

عبدالله بن بندر يشدد على ضرورة تحسين خدمات الاتصالات
عبدالله بن بندر يشدد على ضرورة تحسين خدمات الاتصالات

شدد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، على ضرورة تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت في محافظات المنطقة، في وقت تزايدت فيه شكاوى أهالي المحافظات من ضعف الخدمات وتفاوت جودة الاتصالات والإنترنت المقدمة فيها.

وأكد سموه لدى استقباله في مقر الإمارة بجدة أمس، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله بن عامر السواحة، على ضرورة تغيير الوضع القائم لأبراج الاتصالات الموجود في المنطقة المركزية المحيطة بالحرم المكي الشريف، وتحسين مظهرها بما يتناسب وروحانية المكان، على أن يُراعى في التصاميم الجديدة والمعدلة تطبيق فن العمارة الإسلامية والطابع المكي.

ولفت نائب أمير منطقة مكة المكرمة الانتباه إلى أهمية العمل على تطوير خدمات الاتصالات في مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، لاسيما وأنها تشهد تذبذباً وتراجعاً في بعض الأوقات من العام خصوصاً في المواسم، مؤكداً على ضرورة توفير خدمات اتصالات مميزة وراقية لضيوف الرحمن.

ودعا سموه إلى ضرورة بناء الشراكات في الجانب التقني وتبادل الخبرات مع الشركات المتخصصة في الاتصالات خارج المملكة، بجانب تطوير البنى التحتية الخاصة بالاتصالات في الأجهزة الحكومية، بما يكفل سهولة التواصل بين تلك الأجهزة، ويمكّن من تسريع إنهاء الإجراءات والمعاملات خاصةً تلك التي يتم إنجازها بشكل إلكتروني.

واقترح نائب أمير منطقة مكة المكرمة، إنشاء مركز بحث وتطوير للاتصالات، تسهم فيه جميع شركات الاتصالات تحت إشراف الوزارة، ويتولى مهمة تطوير الخدمات المقدمة ومواكبة التطور العالمي في نظم الاتصالات، مقدماً شكره لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات نظير إلغاء جميع ممارسات سياسة الاستخدام العادل على باقات الإنترنت غير المحدودة.

واستعرض سموه في نهاية اللقاء الذي حضره محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات د. عبدالعزيز بن سالم الرويس، ومديرو الشركات المشغلة للاتصالات بالمملكة، الخطة التشغيلية لكل شركة خلال موسم حج العام الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين