أخبار عاجلة
إنريكي للجماهير: ميسي لن يرحل عن برشلونة -

مصدر ليبى يكشف مغادرة "السراج" لقاعدة بوستة قبل اقتحامها

مصدر ليبى يكشف مغادرة "السراج" لقاعدة بوستة قبل اقتحامها
مصدر ليبى يكشف مغادرة "السراج" لقاعدة بوستة قبل اقتحامها

أكد مصدر فى المجلس الرئاسى الليبى مغادرة رئيس المجلس فائز السراج قاعدة بوستة البحرية فى العاصمة طرابلس قبيل اقتحام عدد من المحتجين للقاعدة البحرية تنديدا بالبيان الصادر عن المجلس الجمعة، والمطالب بفتح تحقيق فى إطلاق النار على المتظاهرين السلميين فى طرابلس.

 

وأشار المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى تواجد عضو المجلس الرئاسى الليبى، عبد السلام كجمان، فى القاعدة البحرية ببوستة، موضحا أن المحتجين دخلوا القاعدة البحرية لمطالبة المجلس بإصدار بيان تنديد بقتل الجيش الليبى للإرهابيين فى مدينة بنغازى.

 

وكانت مصادر إعلامية ليبية نقلت سماع دوى إطلاق نار فى قاعدة بوستة البحرية، التى يتخذها المجلس الرئاسى الليبى مقرًا له، مشيرة إلى أن عدد من المتظاهرين اقتحموا القاعدة البحرية، لمطالبة المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق بتقديم اعتذار عن بيانه الصادر بشأن تظاهرات الجمعة التى شهدها ميدانى الجزائر والشهداء بطرابلس ونادت بدخول المشير حفتر للعاصمة.

 

وذكر موقع "الوسط" الليبى، أن سكان العاصمة طرابلس أكدوا سماع صوت إطلاق رصاص قرب قاعدة أبو ستة البحرية، مشيرًا إلى إغلاق الشوارع المؤدية إلى مقر إقامة رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق فائز السراج بمنطقة زاوية الدهمانى غير البعيدة عن القاعدة البحرية.

 

ويذكر أن المجلس الرئاسى الليبى قد دعا النائب العام إلى فتح تحقيق «شفاف وسريع» حول تعرض المتظاهرين فى ميدان الشهداء بالعاصمة طرابلس لإطلاق نار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة قطرية تقضى بإعدام مواطن لقتله بريطانية بالدوحة