أخبار عاجلة
استهداف مدرعة لـ"الجيش" فى شمال سيناء -
معرض صور: برشلونة - ريال مدريد -
مباراة الزمالك والداخلية -
المسابقات تعلن ملعب مباراة الأهلي والمصري -
الزمالك يوضح إصابة ستانلي -

أمير الشرقية: «سفاري بقيق» يعيد الأبناء إلى زمن الآباء والأجداد

أمير الشرقية: «سفاري بقيق» يعيد الأبناء إلى زمن الآباء والأجداد
أمير الشرقية: «سفاري بقيق» يعيد الأبناء إلى زمن الآباء والأجداد

خالد البلاهدي (الدمام)

نوه أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف، بمهرجان سفاري بقيق الأول وما حققه من دعم للسياحة في المنطقة، مؤكدا أن مثل هذه الفعاليات لها أهميتها في استقطاب الشباب وترفيه العائلة بشكل عام والعودة إلى تراثنا وأمجادنا، وإطلاع الشباب والفتيات على هذا الإرث التاريخي لوطننا الغالي.

وقال خلال استقباله بالمجلس الأسبوعي (الإثنينية) بالإمارة عددا من الأمراء والمسؤولين والأعيان والأهالي والمشاركين في سفاري بقيق: «من الجميل أن نطلع الشباب على ما عاشه الآباء والأجداد وكيف كان حالهم وما عاشوه من معاناة حتى وصلنا إلى ما نعيشه الآن من تطور ورقي، والجميع يعلم بأن هيئة السياحة والتراث الوطني في المنطقة تقوم بدور بارز لإطلاع الشباب على ما تزخر به جميع محافظات المنطقة من إرث تاريخي وتراث وآثار يجب أن نحافظ عليها».

وأضاف الأمير سعود بن نايف أن المواطن يتمتع بالصفات التي تجعله فاعلا نفتخر ونفاخر به في كل مكان، وهذا المهرجان وما بذل فيه من جهد من هؤلاء الشباب يستحق الشكر من الجميع.

من ناحية ثانية، استقبل أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف، بمكتبه في الإمارة أمس (الثلاثاء)، مدير محطة تلفزيون الدمام حمد العساف القويعي، وهنأ الأمير سعود، القويعي بهذه الثقة، متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر