أخبار عاجلة
مصرع شخصين في حادث تصادم سيارتين بحلوان -
ضبط 9 أشخاص في مشاجرة بسبب فتاة بحلوان -
135 محاميا يجددون عضويتهم لعام 2017 -
الرئيس «السيسي» يوفد مندوبين للتعزية -

سلطنة عُمان تشارك في فعالية مكافحة الإرهاب بالنمسا

سلطنة عُمان تشارك في فعالية مكافحة الإرهاب بالنمسا
سلطنة عُمان تشارك في فعالية مكافحة الإرهاب بالنمسا

تشارك سلطنة عُمان في فعالية "مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه" التي نظمتها دول مجلس التعاون الخليجي، في  العاصمة النمساوية فيينا مؤخراً بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات.

 

وذكرت وكالة الأنباء العُمانية اليوم الأحد، أنه تم خلال الفعالية استعراض تجربة السلطنة وجهودها في مواجهة الإرهاب من خلال سياستها المتوازنة التي تدعو إلى التسامح والتعايش السلمي والحوار ونبذ التعصبات للمذاهب والأعراق وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للغير وإعلاء صوت الحكمة والتحاور والاستماع لجميع الأطراف وتأكيد مشاركتها الإيجابية مع الدول الشقيقة في المنطقة وعلى المستوى الإقليمي والعالمي للحد والوقاية من ظاهرة الإرهاب.

 

وقال محمد بن صالح الغيلاني رئيس البعثة الدائمة لمجلس  التعاون لدى الأمم المتحدة في فيينا،إن موضوع مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه حظي بمناقشة  واسعة ومستفيضة في شتى المحافل الدولية مؤكداً أن أهم ما ميز فعالية "فيينا" هو التطرق إلى مصادر تمويل الإرهاب المختلفة والعلاقة الوثيقة بين الإرهاب كظاهرة والمصادر التي تعد رافداً مهماً لتمويله وتغذيته من جرائم المخدرات والجريمة المنظمة وغسل الأموال والفساد.

 

وأشار إلى أن هذه الفعالية ستمهد الطريق لعقد فعاليات مماثلة في المستقبل بهدف الخروج بتوصيات عملية يمكن تطبيقها على أرض الواقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة قطرية تقضى بإعدام مواطن لقتله بريطانية بالدوحة