أخبار عاجلة
تعرّف على أسعار الدولار في البنوك -
على معلول يغادر معسكر الأهلي في تونس -
حسام البدري: أغلقنا صفحة مباراة الترجي -

نائب أمير الجوف يعد بأضخم احتفال بمناسبة اليوم الوطني

نائب أمير الجوف يعد بأضخم احتفال بمناسبة اليوم الوطني
نائب أمير الجوف يعد بأضخم احتفال بمناسبة اليوم الوطني
على شواطئ بحيرة دومة الجندل

وعد نائب أمير منطقة الجوف عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز باحتفال من أضخم الاحتفالات باليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية الذي سيقام على شواطئ بحيرة دومة الجندل بمنطقة الجوف.

جاء ذلك خلال اجتماعه في مكتبه بديوان الإمارة بأمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني والمخرج فيصل يماني وعدد من أصحاب الاختصاص.

وسيشمل الحفل أضخم أوبريت عن الوطن واستضافة كبار الفنانين وقصائد وأمسيات شعرية يشارك فيها عدد من الشعراء المعروفين لينثرون أجمل ما لديهم في حب الوطن، والعرضة السعودية، وفقرات للفنون الشعبية.

وقد وجه بتشكيل لجنة عليا للاحتفال مؤكداً مراعاة تقديم فقرات الترفيه والفائدة لجميع فئات وشرائح المجتمع من الشباب والأسرة والطفل.

وتفقد الأمير مقر الاحتفالات الكبرى التي ستقيمها المنطقة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة على ضفاف بحيرة دومة الجندل.

وكان في استقباله لدى وصوله البحيرة أمين المنطقة المهندس عجب بن عبدالله القحطاني ورئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد بن عبدالرحمن المغرق ومدير شرطة المحافظة العقيد محمد بن محسن الرويلي، واستمع لشرح من المهندس القحطاني عن الترتيبات الأولية لمقر الاحتفالات، حيث يجري ردم بعض المواقع وإعادة تأهيل الطرق المجاورة للبحيرة.

ووجه نائب أمير منطقة الجوف بضرورة الاستعداد المبكر وإنجاز الأعمال المتفق عليها بأسرع وقت ممكن وتجهيز المدرجات والمواقع الخاصة بالشباب والأخرى الخاصة بالعوائل ليستمتع الجميع بالاحتفال.ش

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين