أخبار عاجلة
هزة أرضية جنوب خليج العقبة بقوة 3 ريختر -
بلقيس تعاني من الحمل – بالفيديو -
هدف «سينمائي» على طريقة كابتن ماجد (فيديو) -
لقطة خارقة من إبراهيموفيتش في مباراة بازل (صور) -
السجن 9 سنوات للنجم البرازيلي روبينيو -
كلنا معك -
مهمة اليابان الآسيوية -
آسيا مشتاقة لك يا زعيم -

«التخصصات الصحية» تطلق خدمة حجز المواعيد لـ«الممارسين» إلكترونياً

«التخصصات الصحية» تطلق خدمة حجز المواعيد لـ«الممارسين» إلكترونياً
«التخصصات الصحية» تطلق خدمة حجز المواعيد لـ«الممارسين» إلكترونياً

أطلقت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية خدمة حجز المواعيد إلكترونياً لتقديم خدماتها للممارسين.

وتهدف هذه الخدمة لإنجاز معاملات الممارسين الصحيين في أسهل وأسرع وقت ممكن، وكذلك للحفاظ على أوقات طالبي الخدمة من الهيئة.

وحققت هذه الخدمة مع نهاية الأسبوع الأول لإطلاقها نجاحاً كبيراً، كما لاقت استحسان الممارسين الصحيين. ويتيح نظام حجز موعد هيئة التخصصات الصحية مميزات وخدمات عدة إلكترونياً.

وأوضحت الهيئة أن خدمة طلب تصنيف وتسجيل جديد سيكون لها صفحة مستقلة ونموذج خاص بذلك، ويقدم نظام حجز موعد بيانات عن أقرب فرع والمستندات المطلوب أن يصطحبها الممارس معه عند تحديد موعد.

فيما تسعى الهيئة لاستمرار تطوير كفاءة خدماتها الإلكترونية وتقديم جميع خدماتها إلكترونياً من دون حاجة الممارس للتوجه لأي من فروعها، إذ دشنت قبل ذلك خدمة تواصل وهي خدمة إلكترونية تتواصل الهيئة من خلالها مع الممارسين الصحيين لتقديم خدماتها في ما يتعلق في الإجابة على الاستفسارات المتعلقة في أنظمة ولوائح العمل في الهيئة ومواعيد الاختبارات والاستفسارات المتعلقة في الدراسات العليا وغير ذلك من الاستفسارات.

ويتم من خلال هذه الخدمة الإلكترونية أيضاً متابعة طلبات الممارسين المتعلقة في التصنيف المهني، أو المتعلقة بنظام ممارس أو متابعة المعاملات الإدارية.

وتستقبل الهيئة من خلال هذه الخدمة الملاحظات والاقتراحات من الممارسين في جوانب عمل الهيئة، وطلبات الدعم الفني المتعلقة بنظام ممارس أو أي من الأنظمة الإلكترونية الخاصة في عمل الهيئة.

وبلغ عدد التذاكر الواردة لمركز تواصل منذ تدشينه في 17 تموز (يوليو) الماضي حتى 5 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري 69.790 تذكرة بنسبة إغلاق تجاوزت 92 في المئة.

وتسعى الهيئة للاستمرار والمضي قدماً في تطوير وأتمتة جميع خدماتها الأمر الذي سينعكس ايجاباً على الممارس الصحي بما يضمن له سرعة إنجاز الخدمة بكل جودة وسهولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على فنزويلا
التالى فرنسا تلمح لفرض عقوبات على إيران بسبب برنامجها الباليستي