أخبار عاجلة
الدولار تحت ضغط مخاوف إغلاق الحكومة الأمريكية -

كيال: جماهير الأهلي «طاقة»

كيال: جماهير الأهلي «طاقة»
كيال: جماهير الأهلي «طاقة»

أوضح نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال رغبة مجلس الإدارة في إسعاد جماهير النادي واصفاً إياهم بـ«الطاقة» للفريق، وقال كيال: «أنا ابن من أبناء النادي، ونعمل حاليا لحل أية مشكلات بصورة عاجلة، ونعمل لتهيئة الفريق للمباراة القادمة في ظل غياب اللاعبين الدوليين».

وأضاف: «أطمئن الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين أن كل الأمور تحت السيطرة، ونحن نريد الوقوف معهم وتقديم المساعدة»، وتابع: «الأهلي يملك جميع مقومات حصد البطولات، ونحتاج فقط إلى أن نكون على قلب رجل واحد، اللاعب والمدرب والإداري والجمهور».

وواصل: «علينا ترك الحسابات والتفرقة ونسيان الماضي. نريد أن يكون التركيز داخل الملعب وليس الشوشرة خارجه. لو التفتنا إلى الخارج سنخسر الملعب».

وزاد: «ضياع الفرص ليست نهاية المطاف، وعلى جمهور الأهلي مساندة اللاعبين داخل الملعب، وبث الطاقة الإيجابية والابتعاد عن كل أمر سلبي».

وأردف: «نريد أن نفرح جمهور النادي الأهلي، وأن يكون مسانداً لنا من داخل أرض الملعب، الجماهير هي طاقة الأهلي، على الجمهور تشجيع الفريق والابتعاد عما خارجه».

واستمر: «ليس لدي في سياسة العمل (نص ونص)، أنا أحب الالتزام وعدم التهاون، ويجب تأدية الأمانة بأقل نسبة من الأخطاء والمشكلات. أحب العدل، والانضباط، والحضور، ومنح اللاعبين حقوقهم، ومعالجة الأخطاء وليس تصيدها، وتصيد الأخطاء ليست قوة إدارية، بل تقليل الأخطاء».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018