السفير خالد بن فيصل: تكاتف المملكة والأردن ضرورة لمحاربة الإرهاب

السفير خالد بن فيصل: تكاتف المملكة والأردن ضرورة لمحاربة الإرهاب
السفير خالد بن فيصل: تكاتف المملكة والأردن ضرورة لمحاربة الإرهاب

استقبل الثلاثاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود في مكتب سموه بمقر السفارة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ورئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة.

وتناول اللقاء كافة العلاقات الأخوية والتعاون المشترك في مختلف المجالات بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المستقبل.

وأكد الفايز على دور المملكة وما تقدمه للأردن من مشروعات تنموية من خلال صندوق التنمية السعودي ومختلف المؤسسات السعودية والتي بدورها تساهم وتساعد في حل العديد من المشاكل والأزمات الاقتصادية التي يواجهها الأردن.

وعبر عن شكره لخادم الحرمين وولي عهده على مواقفهم مع الأردن، مقدراً ما يقدمه السفير من مواقف مشرفة.

وقال الطراونة إن هذا اللقاء يهدف للتباحث بما يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين، ولتبادل الآراء والأفكار التي تساهم في خدمة أبناء المملكتين، معرباً عن اعتزازه بمستوى العلاقات التي تجمعهما.

بدوره، أشاد الأمير خالد بن فيصل بعمق العلاقات السعودية الأردنية، مؤكداً أهمية التكاتف والتعاضد بين البلدين الشقيقين خاصة في ظل الظروف السائدة والأحداث الجارية في منطقة الشرق الأوسط.

وشدد على ضرورة مواصلة الجهود المشتركة في محاربة الإرهاب والتطرف، منوهاً إلى أهمية توعية المواطن في نشر الوعي والابتعاد عن الأفكار المتشددة والمتطرفة وتداول الشائعات التي من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار بين أوساط مجتمعاتنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018