أخبار عاجلة

نائب أمير جازان يثني على جهود حرس الحدود

نائب أمير جازان يثني على جهود حرس الحدود
نائب أمير جازان يثني على جهود حرس الحدود

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة الأربعاء، قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، الذي سلّم لسموه نيابة عن مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي، التقرير الإحصائي السنوي لإنجازات وأنشطة حرس الحدود للعام الماضي 1438هـ.

واطلع سموه على ما تضمنه التقرير من جهود وأعمال وإنجازات حققها حرس الحدود بمختلف المناطق ومنها جهود قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان والمقبوضات التي تمت مصادرتها من مختلف القطاعات التابعة لقيادة حرس بمنطقة جازان، وغيرها من الإنجازات في مجالات حماية الحدود ومكافحة التهريب وعمليات الحماية والسلامة البحرية والإنقاذ البحري وتدريب منسوبي حرس الحدود وغيرها من الأعمال التي تقع ضمن مهام وواجبات حرس الحدود.

وأعرب سمو نائب أمير منطقة جازان، خلال اللقاء، عن شكره وتقديره لقائد ومنسوبي حرس الحدود بالمنطقة على ما يقومون به من جهود وأعمال مخلصة في حماية حدود الوطن، والوقوف بحزم لأداء هذه الأمانة التي تعد دليلاً على اليقظة وحسن التعامل مع الأحداث، مثنياً على الأعمال الأمنية والإدارية التي أثبت رجال حرس الحدود بمختلف المناطق من خلالها أنهم على قدر من الكفاءة والمسؤولية.

من ناحية أخرى، قلّد نائب أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة الأربعاء، بحضور قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، قائد قاعدة الأمير أحمد التابعة لحرس الحدود بجازان العميد محمد بن علي القحطاني، رتبته الجديدة عقب صدور الأمر السامي بترقيته إلى رتبة لواء.

وهنأ سمو نائب أمير منطقة جازان اللواء القحطاني، متمنياً له التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم الملك والوطن.

وفي شأن آخر، استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة الأربعاء، مدير فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجازان علي زعلة، بمناسبة تعيينه مديراً للفرع.

وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير منطقة جازان بمدير فرع الجمعية السعودية للثقافة والفنون بجازان، متمنياً له ولزملائه ومنسوبي الجمعية التوفيق والسداد في القيام بجميع الأعمال التي تقع في إطار عمل الفرع.

واستمع سموه لشرح مفصل عن الجمعية وما تقوم به من خدمات وتنفذه من أعمال بما يسهم في تنمية مهارات شباب المنطقة ويلبي رغباتهم وتقدم ما يحتاجون له في مجال الثقافة والفنون عبر تنفيذ المسرحيات الشبابية الهادفة والمعارض الفنية والألعاب الشعبية وغيرها من النشاطات التي تقع في إطار عمل الجمعية.

وأكد سمو نائب أمير جازان على أهمية الدور المناط بفرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة، موجهاً بمضاعفة الجهود لإنجاح عمل الجمعية وتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات التي تهم عمل فرع الجمعية العربية السعودية بجازان والخدمات التي تقدمها لأبناء منطقة جازان بمختلف المحافظات والمراكز والقرى التابعة لها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018