أخبار عاجلة
خالد يوسف يعود بـ (كارما) -
هاني البحيري يشارك في إيطاليا – بالصور -
إنتاج أردني يتصدر المغرب العربي -
أحمد صفوت: "أفراح إبليس" مسلسل مترابط وجذاب -
عبير صبري تعود لـ"الحب المحرم" بداية الشهر -

نائب أمير الشرقية: «مساندتهم واجب علينا».. رسالة من الأيتام إلى الجنود المرابطين

نائب أمير الشرقية: «مساندتهم واجب علينا».. رسالة من الأيتام إلى الجنود المرابطين
نائب أمير الشرقية: «مساندتهم واجب علينا».. رسالة من الأيتام إلى الجنود المرابطين

خالد البلاهدي (الدمام)

أكد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، أن قافلة صيف جمعية بناء (#مساندتهم_واجب_علينا) هي مبادرة تستحق الثناء والدعم، ولها دور مهم في تعزيز المواطنة لدى الأيتام، وإيصال رسالة أيتام المنطقة الشرقية إلى الجنود المرابطين على حدود المملكة.

جاء ذلك، عقب تدشينه أمس (الإثنين) القافلة، والتي تنطلق من المنطقة الشرقية لمساندة جنودنا في الحدود الجنوبية، كما استمع لشرحٍ من المشاركين فيها عن أهدافها ومحطة سيرها، والقيم التي تحملها القافلة، وبارك للجمعية ومنسوبيها حصولها أخيرا على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري، مشيداً بجهود الجمعية في مجال رعاية الأيتام، وجهودها المتنوعة لتنميتهم وتطويرهم.

من جهة ثانية، التقى الأمير أحمد بن فهد، مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالشرقية الدكتور صلاح السميح، ومنسوبي الفرع، مشيداً بالجهود التي تبذلها الوزارة وإداراتها في مجال العناية بالمساجد والاهتمام بها، داعياً إلى أن تكثف الوزارة جهودها في مجال توعية المجتمع في مناحي الحياة كافة.

وكان نائب أمير الشرقية استقبل أمس الأول مديري مصلحة الجمارك العامة العاملين بالمنطقة، مشيداً بما تبذله مصلحة الجمارك من جهود عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، مؤكداً على أهمية تطوير الخدمات الجمركية في المنافذ كافة، والعمل مع الجهات المعنية على كل ما من شأنه تطوير منافذ المملكة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين