أخبار عاجلة
زيدان يخسر "نجم الوسط" في مواجهة ألافيس -
87 عاماً.. مملكة شابة راسخة -

نادي "فطن" النوعي بالرياض يحتفل باختتام أنشطته

"القويحص": هدفنا إيجاد أجيال سليمة فكرياً وسلوكياً

أكّد مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية رئيس اللجنة التنفيذية لبرنامج "فطن"، محمود بن عبدالله القويحص؛ أهمية دور أندية فطن والأندية الموسمية وأندية الحي في الحفاظ على أوقات الطلاب والطالبات ورعاية سلوكياتهم وتنمية مهاراتهم.

وقال "القويحص": ثمار الرعاية والاهتمام بالنشء ستتمثل في إيجاد أجيال متحصنة فطنة سليمة فكرياً وسلوكياً، وإن هؤلاء الطلاب والطالبات أمانة يجب مراعاتها والاهتمام بها عبر عمل تشاركي بين المدرسة والأسرة والمجتمع.

جاء ذلك في كلمة ألقاها "القويحص"؛ خلال رعايته الحفل الختامي لفعاليات وأنشطة نادي "فطن" النوعي بمدارس "نيار" بالرياض، بحضور مدير النشاط الطلابي بتعليم الرياض أنور أبوعباة؛ ومدير مكتب التعليم بالرائد الدكتور عبدالله المهنا؛ ومنسق برنامج "فطن" محمد بن الشيخ؛ وعدد من مشرفي وزارة التعليم والإدارة والمعلمين.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحد طلاب النادي، ثم ألقى مدير النادي راشد بن مبارك آل جرفين؛ كلمة قدّم فيها شكره للقائمين على فعاليات النادي وأنشطته.

وقال "آل جرفين": النادي قدّم عديداً من البرامج الترفيهية والرياضية والدورات التدريبية التي ركزت على تنمية المهارات الحياتية والسلوكية للطلاب.

وأضاف: تشرّف النادي بتقديم دورات تدريبية لأولياء أمور الطلاب، حظيت بمشاركة لافتة.

بدوره، شكر الطالب صالح بن حمران؛ في كلمة طلاب النادي، مدربي ومعلمي النادي على الفائدة الكبيرة التي تحققت له ولزملائه من خلال أنشطة وفعاليات ودورات النادي المختلفة.

واستعرض النادي برامجه ودوراته من خلال عرض فيلم وثائقي، ثم كرّم "القويحص"؛ الطلاب المشاركين في فعاليات النادي والمعلمين والمدربين والجهات المشاركة في إنجاح فعاليات النادي.

نادي

نادي

نادي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين