أخبار عاجلة
عكايشي للاتحاديين: سامحوني.. أعدكم بقادم أجمل -
«المستشاران» في الطائرة.. سياسة ورياضة وضحكة -
«الصحة»: مركز 937 قدم 16345 استشارة في أسبوع -
إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي خالد الملحم -
مصرف قطر المركزي سيدرس أمر العملات الافتراضية -
شركة عالمية لادارة منطقة الاهرامات الاثرية -
هزة أرضية شمال المدينة المنورة.. بلا أضرار -
«البيئة»: ضبط 200 مخالف لنظام حفر الآبار -
صرف بدلات منسوبي صحة بيشة غداً -

ريجيكامب: تشكيلة الهلال الحالية تمتلك مقومات الفوز بلقب البطولة الآسيوية

ريجيكامب: تشكيلة الهلال الحالية تمتلك مقومات الفوز بلقب البطولة الآسيوية
ريجيكامب: تشكيلة الهلال الحالية تمتلك مقومات الفوز بلقب البطولة الآسيوية
أكد أن خسارة نهائي عام 2014 ستحفز اللاعبين على الفوز

قال المدرب الروماني ريجيكامب ( مدرب الهلال السابق ) لموقع الاتحاد الآسيوي: هنالك عدد من اللاعبين في فريق الهلال يمتلكون خبرة خوض نهائي عام 2014 الآسيوي، كان لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، ولا يمكن أن أكفيهم حقهم من الإشادة، اللاعبون الأجانب الموجودون في الفريق الآن رائعون، ويمكن أن يساعدوا على الفوز في النهائي. مشيراً إلى أن تشكيلة الهلال الحالية تمتلك مقومات الفوز بلقب البطولة هذا العام، عندما يواجه أوراوا ريد دايموندز الياباني يوم السبت في ذهاب النهائي.

وأوضح ريجيكامب: أذكر كل الناس الذين عملت معهم، رئيس النادي عبدالرحمن بن مساعد، واللاعبون والجهاز الفني والإداري، كانت تلك أوقات رائعة وسوف تبقى في ذاكرتي لبقية حياتي، جماهير الهلال كانت غير عادية، تقف دائماً خلف الفريق وتساندنا كثيراً.

شدد مدرب الهلال السابق على أن المهارات الفردية لن تكون الحل أمام أوراوا ريدز، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق يجب أن يعملوا بشكل جماعي، وقال: الهلال يمتلك تشكيلة ممتازة، عندما تبلغ نهائي هذه البطولة فإن ذلك يعني أن الجميع يمتلكون قدرات رائعة، سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني، ولكن في مباراة مثل هذه لا يمكن للاعب واحد أن يحسم المباراة، يجب على الجميع أن يكونوا جيدين كوحدة واحدة.

وأضاف: كل شيء ممكن في كرة القدم، وأنا واثق أن اللاعبين يمتلكون رغبة الفوز، شاهدت هذه الرغبة عندما كنت أعمل مدرباً في الهلال، وأنا سعيد جداً لأنهم بلغوا النهائي من جديد، وأتمنى لهم الفوز.

وتابع ريجيكامب: أعتقد أن خسارة نهائي عام 2014 ستحفز لاعبي الهلال على السعي من أجل رفع لقب البطولة هذا العام، والتتويج باللقب القاري لأول مرة منذ الفوز بلقب بطولة الأندية الآسيوية موسم 1999-2000.

وختم حديثه بالقول: الضغط سيكون كبيراً بحضور أكثر من 60 ألف متفرج على استاد الملك فهد، الهلال تأهل إلى النهائي من قبل وخسر، وهذا سيشكل حافزاً إضافياً للاعبين من أجل الفوز يوم السبت.


يعود نادي الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد ثلاث سنوات على خسارة نهائي نسخة عام 2014 أمام ويسترن سيدني وندررز الأسترالي.

وتضم تشكيلة الفريق الحالية سبعة لاعبين شاركوا في نهائي عام 2014 عندما خسر الفريق 0-1 في سيدني قبل أن يتعادل 0-0 على ملعب الملك فهد في الرياض.

وكان من ضمن الراحلين عن الفريق المدرب الروماني لورنتيو ريجيكامب، الذي كان يتولى مهمة قيادة الجهاز الفني في نهائي عام 2014.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق راخوي يحذر بيغديمونت من محاولة إدارة كاتالونيا من «المنفى»
التالى "سبق" تكشف سبب رفض "الوداد" انتقال "بنشرقي" لـ"الهلال"