أخبار عاجلة
جنوب السودان: البلد المشؤوم -
ارتفاع بورصات الشرق الأوسط -
الأسهم السعودية تغلق مرتفعة 17.49 نقطة -
احتياط مصر من القمح يكفي حتى منتصف نيسان -
حفتر يعلن «انتهاء صلاحية» اتفاق الصخيرات -

دياز: عليهم أن يستعدوا لهجوم الهلال

دياز: عليهم أن يستعدوا لهجوم الهلال
دياز: عليهم أن يستعدوا لهجوم الهلال

شدد المدير الفني لنادي الهلال رامون دياز، على قوة أوروا ريدز الياباني، موضحاً أنه تابع الفريق بشكل جيد خلال الفترة الماضية للوقوف على نقاط ضعفه وقوته.

وأشار دياز إلى أحقية أوروا في الوصول للنهائي الآسيوي، بعدما قدمه من أداء متميز طوال البطولة، بقوله: «تابعت أوروا بشكل جيد، هو فريق منظم، وهذا النهائي مثير لاهتمام الجميع، ووصول خصمنا لهذه المرحلة يعني أنه فريق قوي ويستحق هذا الوصول».

وأضاف: «لا يوجد لدي شك في أن الهلال سيقدم مباراة جيدة كما عهد عنه الجميع، عملنا منذ فترة طويلة، واللاعبون متجانسون مع بعضهم البعض، ولا ننسى أن النهائي 180 دقيقة».

وأوضح دياز أن الفريق الأكثر جاهزية وتحكماً بأعصابه، وأقل في ارتكاب الأخطاء سيظفر بالكأس الآسيوي.

وتطرق إلى فترة احترافه في اليابان، مواصلاً: «سعدت بالفترة التي قضيتها في اليابان أثناء احترافي مع نادي يوكوهاما».

ووجه المدرب الأرجنتيني رسالة لفريق أوروا محذراً: «على أوروا أن يستعد لهجوم الهلال، فريقنا لديه هوية وشخصية داخل أرضية الملعب بالسيطرة على اللعب، مكتسب ذلك أننا نملك روح الانتصار ولا نخسر بسهولة».

واختتم دياز تصريحاته برسالة لجماهير الهلال: «ننتظر في هذه المباراة حضوراً قوياً من جماهيرنا، التي عودتنا دائماً على دعمها، وكل من في الفريق سيدخل هذا اللقاء ولديه هدف واحد فقط (تحقيق الكأس وإسعاد الجماهير)».

ويعد فريق الهلال أحد أفضل الفرق من الناحية الهجومية، إذ يضم في صفوفه هداف البطولة عمر خربين، الذي سجل خمسة أهداف في نصف النهائي فقط، إضافة إلى البرازيلي إدواردو الذي يسجل الأهداف من دون توقف يتجاوز المباراتين، وسجل إدواردو آخر أهدافه في مباراة الهلال أمام العين، إذ سجل «هاتريك» كما فعل زميله خربين أمام بيروزي الإيراني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حفتر يعلن «انتهاء صلاحية» اتفاق الصخيرات
التالى تراجع عدد المهاجرين الوافدين إلى ألمانيا للعام الثاني