أخبار عاجلة
حادث مروري يُعفي مدير طرق جازان -
تشغيل محطة توزيع المياه المحلاة بجازان -
لجنة مكافحة التسول بحائل تضبط 11 متسولًا -
حالتا وفاة وإصابة 15 في حادث على طريق الهجرة -
الأسهم المحلية تسجل أعلى مستوى في 27 شهراً -
من أسقط «الأخضر» في الصين؟ -
القروني: الباطن تجاهلني وأجبرني على الشكوى! -
إثيوبيا “لا تريد إلحاق الضرر بمصر” -

هوري: نتفوق عليهم بالجماعية

هوري: نتفوق عليهم بالجماعية
هوري: نتفوق عليهم بالجماعية

شدد مدرب فريق أوراوا ريد تاكافومي هوري على قوة لاعبي الهلال موضحاً أنهم يلعبون بشكل جماعي مميز، وكشف هوري عن ميزة كبيرة يتمتع بها أوروا في النهائي الآسيوي، هي خوض مواجهة الإياب على أرضه ووسط جماهيره.

وفسر هوري تصريحاته: «اللعب على أرضنا في لقاء الإياب يمنحنا أفضلية على الهلال، ولا سيما أن الفريق سيلقى دعماً كبيراً من الجماهير، فهي مصنفة ضمن الأفضل في آسيا».

وتابع: «نسعى لتقديم أداء ممتع للجماهير في مواجهة الإياب حتى يرضى عشاق فريقنا ويساندونا بقوة أكبر طوال المباراة».

وأشار هوري إلى معرفته الجيدة بالأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، قائلاً: «دياز يمتلك خبرات مميزة قادرة على المساهمة في تقديم أفضل أداء فني بالنسبة للاعبيه». واختتم هوري تصريحاته مشدداً على هدف وصول فريقه إلى مونديال الأندية بالفوز أمام الهلال.

ويعد فريق أوراوا أحد أبرز الأندية في القارة من الجان الهجومي، إذ سجل لاعبوه 28 هدفاً في البطولة حتى الآن، وهو ما لم يضاهيه أحد، كما أنه سجل نتائج فلكية على خصوم كانوا مرشحين للقب، فبدأ المسابقة بالفوز على فريق سيدني الأسترالي في دور المجموعات بما مجموعه 10 أهداف في غضون مباراتين، إذ فاز ذهاباً بنتيجة ستة أهداف، في مقابل هدف واحد، وفاز إياباً بنتيجة أربعة أهداف من دون رد، كما أنه تفوق على مواطنه كواشيما بأربعة أهداف من دون مقابل بعد أن خسر ذهاباً بثلاثة أهداف في مقابل هدف، وتجاوز في نصف النهائي أحد أكثر الفرق ترشحاً للقب وهو الصيني شانغهاي الذي كان يملك الهجوم الأقوى في البطولة بـ27 هدفاً، ولكن دفاع الفريق الياباني حد من خطورة هولك وأوسكار ورفاقهما، ونجح أوراوا في بلوغ المباراة النهائية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018