أخبار عاجلة
روحاني: ندعم عراقا موحدا ومنسجما -
هيئة التفاوض السورية المعارضة تلبي دعوة موسكو -
الجيش التركي يقصف عفرين بالصواريخ -
وزير الدفاع الأمريكي يبدأ جولة آسيوية -
السيسي يبعث برقية تهنئة لنظيره الليبيري -
مهرجان مسقط 2018 -

"أمير الرياض" يشيد بالخطة الاستراتيجية لجامعة شقراء 2020

"أمير الرياض" يشيد بالخطة الاستراتيجية لجامعة شقراء 2020
"أمير الرياض" يشيد بالخطة الاستراتيجية لجامعة شقراء 2020
تسهم في صناعة كوادر مؤهلة ومدربة من أبناء وبنات الوطن

أشاد أمير منطقة الرياض،الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بالخطة الاستراتيجية لجامعة شقراء (2020)، مقدماً شكره للعاملين على إعدادها.

وأضاف، في خطاب وجهه لمدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري، قال فيه: "اطلعنا على الخطة الاستراتيجية لجامعة شقراء 2020 أثناء تدشينها بمكتبنا، نشكركم وكل زملائكم فريق الإعداد لهذه الخطة على الجهود المبذولة، ونأمل أن تتبلور نتائجها على أرض الواقع وتحقيق أهدافها في خدمة الوطن وأبنائه، وفق تطلعات قيادتنا الرشيدة".

من جهته ثمن مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض الأسمري تدشين أمير الرياض للخطة الاستراتيجية للجامعة، والتي تجسد دعم ولاة الأمر المستمر للتعليم ومؤسساته.

وأضاف: نتطلع -بمشيئة الله- إلى أن تسهم هذه الخطة في صناعة كوادر مؤهلة ومدربة من أبناء وبنات الوطن تتوافق مع رؤية المملكة 2030 وتفي بمتطلبات التنمية واحتياجات سوق العمل، وإثراء حركة البحث العلمي وتطويره بما يلبي قضايا المجتمع ومتطلبات التنمية.

وحددت الخطة الاستراتيجية لجامعة شقراء سبعة أهداف تعمل على تحقيقها خلال فترة تنفيذها وهي تطوير هيكلة الكليات والبرامج الأكاديمية وارتباطها بسوق العمل، وتطوير الموارد البشرية، وتعزيز ارتباط الجامعة وأبحاثها العلمية بقضايا المجتمع المحلي، وتطوير البيئة التقنية وتحسين وسائل الاتصال في الجامعة، وتحسين البنى التحتية والخدمات المساندة، والتمحور حول الطالب وتطوير بيئة وعمليات التعليم والتعلم، وتحقيق مستويات عالية من الجودة في الجوانب الأكاديمية والإدارية والمالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018