أخبار عاجلة
أسعار الذهب والعملات اليوم -
تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي -
وصول 14 طبيبًا إلى العريش للكشف بالمجان -
بيان من «الداخلية» بشأن وفاة مهدي عاكف -
أول يوم مدارس (تغطية خاصة) -
http://elaph.com/Web/News/2017/9/1168812.html -
كومان: السعودية دولة مؤثرة عربياً وإقليمياً -
الجيش المصري يتسلم فرقاطة من فرنسا -

اسبانيا تبلغ أجهزة الشرطة الاوروبية بهوية سائق الشاحنة

اسبانيا تبلغ أجهزة الشرطة الاوروبية بهوية سائق الشاحنة
اسبانيا تبلغ أجهزة الشرطة الاوروبية بهوية سائق الشاحنة

قال وزير الداخلية في اقليم كاتالونيا جواكيم فورن اليوم (الاثنين) ان السلطات الاسبانية ستبلغ أجهزة الشرطة الاوروبية كافة بهوية سائق الشاحنة التي قتلت الخميس الماضي 13 شخصاً في برشلونة.

وأوضح فورن عبر «اذاعة كاتالونيا»: «علينا ان نتحدث الى اجهزة الشرطة الاوروبية لابلاغها هوية هذا الشخص الملاحق على الارجح في الدول الاوروبية كافة واسمه يونس ابو يعقوب (22 عاماً)».

وأعلنت الشرطة الكاتالونية أنها بدأت أول من أمس تنفيذ عملية أمنية كبيرة في سائر أنحاء الاقليم الواقع في شمال شرقي اسبانيا، حيث لا تزال السلطات تبحث عن احد افراد الخلية التي ارتكبت اعتداءي برشلونة وكامبريلس.

وقالت شرطة الاقليم في تغريدة على موقع «تويتر» بوقت سابق: «عملية أمنية كبيرة في سائر أنحاء الاقليم»، داعية السكان إلى عدم نشر اي معلومة تتعلق بحواجز التفتيش التي باشرت بنصبها على الطرقات وذلك لدواع امنية.

وكانت السلطات الاسبانية أعلنت أمس أنها «فككت» الخلية التي ارتكبت اعتداءي برشلونة وكامبريلس اللذين تبناهما تنظيم «الدولة الاسلامية» (داعش)، لكنها ما زالت تبحث عن مشتبه به واحد لا يزال متوارياً وهو المغربي يونس ابو يعقوب، الذي نشرت صورته.

وقال قائد شرطة كتالونيا إن لا يمكنه استبعاد أن يكون المشتبه فيه الأخير في هجمات برشلونة، الذي ما زال طليقاً، عبر الحدود إلى فرنسا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين