أخبار عاجلة
عم الزميل "آل فطيح" في ذمة الله -
د. وليد زلاقط: تأثير التدخين على الأسنان -
صفاء سلطان وتفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد -
د. نادر صعب: 8 نصائح للتخلص من ترهل الجفون -

بعد أكذوبة "الأمير القاتل خارج السجن".. السعوديون يفضحون "خلايا عزمي" و"الحمدين"

بعد أكذوبة "الأمير القاتل خارج السجن".. السعوديون يفضحون "خلايا عزمي" و"الحمدين"
بعد أكذوبة "الأمير القاتل خارج السجن".. السعوديون يفضحون "خلايا عزمي" و"الحمدين"
"الفراج":‏ جهاز استخبارات متخلف في دولة مجاورة يقوم بتأجير مرتزقة و"النتيجة خرابيط"

أصبحت ألاعيب وأكاذيب خلايا عزمي وتنظيم الحمدين مكشوفة لدى كافة الشعوب الخليجية والعربية والدولية ؛ حيث لقيت الهاشتاقات التي تطلقها خلايا عزمي وتنظيم الحمدين مؤخراً من أجل تأجيج الرأي العام والخداع وعيا كاملا من كافة المغردين الخليجيين والعرب وقابلوا تلك الخرافات بالتكذيب.

وقال مغردون بعد الهاشتاق الذي أطلق مؤخراً ‏‫#الاميرالقاتل_خارج_السجن ، أن ألاعيب وخرافات خلايا عزمي وتنظيم الحمدين أصحبت مكشوفة لكافة الشعوب ، فالرأي العام السعودي والخليجي لديه الوعي التام عن ما تبثه بعض وسائل الإعلام من مؤامرات وشائعات ، مؤكدين أنها لن تهز الثقة بين القيادة والشعب بل تزيده ترابطل وتلاحما ولن يستطيع إعلام عزمي وغيره اختراق صلابة الشعب السعودي في ولائه لقيادته وحبه لوطنه.

وقال الإعلامي ،وليد الفراج، عبر حسابه على "تويتر": "كفاية كذب وتحريض وخداع للناس ، المسجون في مكانه ، كل قصصكم كاذبة ، وهي من ردود فعل ألم أزمة الخليج الحالية".

‏وأضاف: "‫‏جهاز استخبارات متخلف في دولة مجاورة يقوم بتأجير مرتزقة عرب ومعاهم شوية "مخفات" من عيالنا في الخارج والنتيجة خرابيط".

‏وكانت مصادر مطلعة قد نفت ما تم تداوله عن إطلاق سراح الأمير الذي ظهر في مقاطع تتضمن تجاوزات وانتهاكات، والذي قُبض عليه بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله - في شوال الماضي؛ حيث لا يزال الأمير موقوفاً لاستكمال إجراءات القضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018