أخبار عاجلة
الاتحاد السعودي ينصف «الوسطاء» -
«الهبوط» يهدد النواخذة -
الزعيم يستعيد «الآسيوي» -
تعليم مكة يدشن أول روضة بحرم جامعة أم القرى -

«أمير الشرقية» يستقبل وزير المالية والسفير الإماراتي وقائد حرس الحدود

«أمير الشرقية» يستقبل وزير المالية والسفير الإماراتي وقائد حرس الحدود
«أمير الشرقية» يستقبل وزير المالية والسفير الإماراتي وقائد حرس الحدود

واس (الدمام)

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بمقر الإمارة، اليوم (الأحد)، وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان.

وأشاد أمير المنطقة بالجهود التي تبذلها وزارة المالية لتحقيق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني2020، من خلال رفع كفاءة الإنفاق، وضبط المصروفات العامة للدولة، والاستغلال الأمثل لأصول الدولة وابتكار حلول تمويلية، وتحسين جودة الحسابات المالية، وما تبذله الوزارة من إجراءات في هذا الصدد، والمبادرات التي تعمل على تنفيذها، متمنياً لمنسوبي الوزارة التوفيق.

من جهته، قدم وزير المالية الشكر والتقدير لأمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به من توجيهات كريمة، والكلمات المحفزة لمنسوبي الوزارة في تحقيق الأهداف المرسومة للتحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030.

كما استقبل الأمير سعود بن نايف، قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء علي بن عبدربه البلوي، بمناسبة تعيينه قائداً لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية، ومساعده اللواء جمعان بن صالح الزهراني.

ونوه بالتطورات التي شهدتها قوة حرس الحدود، والدعم الذي تحظى به من القيادة، الأمر الذي ساهم في صد محاولات التسلل غير المشروع وتهريب الممنوعات إلى المملكة، مثمناً لمنسوبي حرس الحدود الجهود التي يبذلونها والتضحيات التي يقدمونها، مؤكداً أنها محل تقدير واهتمام الجميع، مشدداً على ضرورة التنسيق والتكامل مع مختلف الجهات التي تعنى بالأمن لحماية حدود المملكة من أي اعتداء، وتكثيف الجهود التوعوية للصيادين والمتنزهين لتجنب الدخول في حرم المناطق الحدودية، متمنياً لمنسوبي حرس الحدود التوفيق.

من جهته، عبر اللواء علي البلوي قائد حرس الحدود، باسمه وباسم منسوبي حرس الحدود، عن شكره وامتنانه للأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على توجيهاته السديدة لتطوير عمل قوة حرس الحدود، بما يحقق تطلعات القيادة الحكيمة.

من جهة أخرى، استقبل أمير المنطقة الشرقية سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، يرافقه مستشار السفارة محمد النيادي.

ورحب في مستهل الاستقبال بسفير دولة الإمارات العربية المتحدة، منوهاً بمتانة العلاقة الأخوية الراسخة بين البلدين، والعمل المشترك في شتى المجالات، متمنياً له التوفيق في مهامه لتعزيز العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهته، أعرب الشيخ آل نهيان عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية، منوهاً بما تشهده المملكة عموماً والمنطقة الشرقية خصوصاً من تقدمٍ وازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أرامكو» ترسي ثلاثة عقود لتطوير مواقع في حقلي حرض والحوية