أخبار عاجلة
إليسا تحدثت عن خيانة الرجل وقدمت نصيحة! -
تامر حسني يحتفل بالبدلة – بالصور -
تغيير اسم فيلم بيومي فؤاد! -
أيتن عامر وأحمد عيد في الكواليس – بالصور -
ابنة أصالة تنشر صورة والدتها بالحجاب -
نيللي كريم تحب هذه النجمة -

سعود بن نايف يستقبل وزير المالية والسفير الإماراتي

سعود بن نايف يستقبل وزير المالية والسفير الإماراتي
سعود بن نايف يستقبل وزير المالية والسفير الإماراتي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه بديوان الإمارة الأحد وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان.

مشيداً سموه بالجهود التي تبذلها وزارة المالية لتحقيق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني2020، من خلال رفع كفاءة الإنفاق، وضبط المصروفات العامة للدولة، والاستغلال الأمثل لأصول الدولة وابتكار حلول تمويلية، وتحسين جودة الحسابات المالية، وما تبذله الوزارة من إجراءات في هذا الصدد، والمبادرات التي تعمل على تنفيذها، متمنياً سموه لمنسوبي الوزارة التوفيق.

من جهته قدم وزير المالية الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية، على ما تفضل به من توجيهات كريمة، والكلمات المحفزة لمنسوبي الوزارة في تحقيق الأهداف المرسومة للتحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030.

كما استقبل أمير المنطقة الشرقية سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، يرافقه مستشار السفارة محمد النيادي.

ورحب سموه بسفير دولة الإمارات، منوهاً بمتانة العلاقة الأخوية الراسخة بين البلدين، والعمل المشترك في شتى المجالات، متمنياً لسفير دولة الإمارات التوفيق في مهامه لتعزيز العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، وسمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهته عبر الشيخ شخبوط آل نهيان عن شكره وتقديره لسمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، منوهاً بما تشهده المملكة عموماً والمنطقة الشرقية خصوصاً من تقدمٍ وازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أرامكو» ترسي ثلاثة عقود لتطوير مواقع في حقلي حرض والحوية