أخبار عاجلة
الدمام: ضبط نصف طن اغذية منتهية الصلاحية -
نائب أمير الجوف: مفاجآت في «يوم الوطن» -
«أمير الشرقية» يستقبل مدير جامعة الملك فهد -
غدا.. توطين المولات في القصيم -
«الرابطة»: نعمل على تحديث شعار الدوري السعودي -
الاتحاد السعودي لـ«شراحيلي»: كرمناك من أول -

ملك الأردن يستقبل كوشنر ومسؤولين في الإدارة الأميركية

ملك الأردن يستقبل كوشنر ومسؤولين في الإدارة الأميركية
ملك الأردن يستقبل كوشنر ومسؤولين في الإدارة الأميركية

بحث العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني وكبير مستشاري الرئيس الأميركي جاريد كوشنر ومساعد الرئيس والممثل الخاص للمفاوضات الدولية جيسون غرينبلات في لقاء أمس (الثلثاء)، آليات تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتنسيق المستمر بين الأردن والولايات المتحدة، إضافة إلى مجمل الأوضاع في المنطقة.

وذكرت «وكالة الانباء الأردنية» (بترا) ان اللقاء الذي حضره نائب مستشار الأمن القومي دينا باول ركز على الجهود المستهدفة لتحريك عملية السلام، ومساعي إعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة بين الفلسطينيين والإسرائيليين استناداً إلى حل الدولتين باعتباره السبيل الوحيد لإنهاء الصراع.

وأشاد ملك الأردن بالدور المهم للولايات المتحدة والتزام الرئيس الأميركي دونالد ترمب العمل من أجل التوصل إلى اتفاق سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

إلى ذلك، أكد نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وكوشنر وغرينبلات خلال اجتماعهم في جدة أمس، التزامهم تعزيز علاقتهم وتعاونهم الوثيق.

ووافق الجانبان، خلال الاجتماع على دعم توجههما الهادف إلى تحقيق سلام حقيقي ودائم بين الإسرائيليين والفلسطينيين، وتحقيق أمن واستقرار وازدهار الشرق الأوسط. كما أكد الجانبان أولويتهما المشتركة، المتمثلة بقطع أشكال الدعم كافة للإرهابيين والمتطرفين، وتنسيق التطوير المستمر للمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين