أخبار عاجلة
ننشر استعدادات وزارة الري لعيد الفطر -
أسعار ومواصفات سيارة مازدا 2 2017 بالسوق -
نيسان تشارك فى اختتام مسابقة "أبطال أوبر" -
أسعار ومواصفات سيارات تويوتا C-HR 2017 بالسوق -
"لينوفو" تزيح الستار عن هاتفها الجديد Moto G5 -

محافظ خميس مشيط يدشن أول مشروع للأسر المنتجة

محافظ خميس مشيط يدشن أول مشروع للأسر المنتجة
محافظ خميس مشيط يدشن أول مشروع للأسر المنتجة
© Sabq News قدمت بواسطة

دشن محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط أمس مشروع الأسر المنتجة بالجمعية الخيرية بالمحافظة وقام بتسليم مفاتيح الأكشاك للمستفيدين، متفقداً المعرض المصاحب الذي احتوى على عرض مرئي لأنشطة وإنجازات الجمعية.

ويعتبر هذا المشروع الأول من نوعه في محافظة خميس مشيط والذي يهدف إلى رفع القيمة الاقتصادية للأسر المستفيدة من الجمعية ومساعدتهم على الاعتماد على أنفسهم في كسب الرزق وتطوير مشاريعهم الصغيرة.

وقد استفاد من هذا المشروع أكثر من 50 أسرة موزعة بينهم على مشروعين هما مشروع الأكشاك المنتشرة في حدائق ومتنزهات المحافظة وعددها 24 كشكاً وبين مشروع الأرفف وعددها 29 رفاً الممنوحة لهم من محلات الأسر المنتجة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بخميس مشيط الشيخ سعد بن علي العمري بكلمته في حفل التدشين على حرص حكومتنا الرشيدة ودعمها للقطاع الخيري وأيضاً حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على تطوير ودعم هذا القطاع.

كما شكر "العمري" جميع الحاضرين وعلى رأسهم محافظ محافظة خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط ومدير عام شرطة المحافظة ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حسين المرِّي ومدير عام فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بعسير ومديرو الإدارات الحكومية والمؤسسات الخيرية والمجلس التنسيقي.

وفي ختام الحفل كرم المحافظ الرّعاة والداعمين للمشروع.

]]>

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فرنسا تدين تفجيرات بغداد وهيت وتوكد تضامنها مع العراق فى مواجهة الإرهاب