أخبار عاجلة
أسعار الذهب والعملات اليوم -
تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي -
وصول 14 طبيبًا إلى العريش للكشف بالمجان -
بيان من «الداخلية» بشأن وفاة مهدي عاكف -
أول يوم مدارس (تغطية خاصة) -
http://elaph.com/Web/News/2017/9/1168812.html -
كومان: السعودية دولة مؤثرة عربياً وإقليمياً -
الجيش المصري يتسلم فرقاطة من فرنسا -

751 شكوى ضد منشآت سياحية في الرياض

751 شكوى ضد منشآت سياحية في الرياض
751 شكوى ضد منشآت سياحية في الرياض

تلقت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني 751 شكوى ضد خدمات ومنشآت سياحية في منطقة الرياض، خلال الفترة من 15 حزيران (يونيو) الماضي وحتى 16 أب (أغسطس) الجاري، وتوعدت المخالفين بإنزال العقوبات بهم.

وأعلن المدير العام لـ «سياحة الرياض» عبدالعزيز آل حسن، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس)، أن الشكاوى ضد وكالات سفر وسياحة، ومنشآت إيواء سياحي (فنادق ووحدات سكنية مفروشة)، وشركات تنظيم رحلات سياحية، وشركات المشاركة بالوقت، والمؤسسات المهتمة بالنشاط السياحي.

وأوضح أن الهيئة لديها آلية للتعامل مع الشكاوى التي تتلقاها، من خلال التواصل مع مقدميها والحصول على تفاصيلها كافة، ومن ثم التواصل مع الطرف المقدم ضده الشكوى والتحقيق فيها في شكل شفاف وواضح.

وأبان آل حسن أنه يتم التعامل مع الشكاوى في غضون 48 ساعة من وصولها إلى مركز الاتصال السياحي، ودعا المتضررين من مواطنين ومقيمين إلى ضرورة إبلاغ فرع الهيئة بشكواهم ضد المنشآت والخدمات السياحية حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وذكر أن فرع الهيئة في الرياض يتلقى الكثير من الشكاوى وفي شكل مستمر، ويتزايد العدد أثناء المواسم السياحية، موضحاً أن تعامل الفرع مع الشكاوى من خلال ما تسمح به الأنظمة واللوائح للوصول إلى حقيقة الشكوى ومدى صحتها وما يتطلبه ذلك من تطبيق العقوبة النظامية حال ثبوت صحتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين