أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بمركز السموم بقصر العيني -
ضبط تشكيل عصابي للإتجار في الحشيش بالسلام -

وزير الدفاع العراقى: انتصرنا على الإرهاب.. وقريبا سنستعيد أراضينا كاملة

وزير الدفاع العراقى: انتصرنا على الإرهاب.. وقريبا سنستعيد أراضينا كاملة
وزير الدفاع العراقى: انتصرنا على الإرهاب.. وقريبا سنستعيد أراضينا كاملة

قال وزير الدفاع العراقى عرفان الحيالى أن العراق انتصر على الإرهاب مضيفا أن ما تبقى من مناطق تحت سيطرة تنظيم داعش سيتم استعادتها بالكامل فى وقت قريب.

وأكد الحيالى- فى تصريح خاص لقناة (الحرة) الأمريكية من واشنطن اليوم الثلاثاء، أن قدرة القوات العراقية وانتصاراته شجعته بملاحقة "داعش" من مكان إلى اخر، لافتا إلى أن تعاون أهل الموصل مع قطاعات الجيش سهل مهمته فى القضاء على الإرهاب.

وأضاف أن داعش انتهى بالموصل أو فى كل الأماكن التى يحتلها فى العراق، مشيرا إلى أن تنظيم داعش، الآن لا يستطيع أن يحتل حتى لو بناية صغيرة.

ومن جانبه، شدد وزير الخارجية العراقى إبراهيم الجعفرى على أن الحكومة تعمل من خلال القضاء الإرهاب بمختلف أشكاله على الشقين أمنيا وسياسيا.

وأضاف الجعفرى- فى تصريح خاص لقناة الحرة الامريكية اليوم الثلاثاء من واشنطن- أنه بالموازاه مع الشق الأمنى تعمل الحكومة العراقية أيضا على الشق السياسى الذى من شأنه أن يشعر كافة العراقيين بالانتماء إلى بلدهم.

وأوضح الجعفرى أن الدليل على أن العملية السياسية تسير بشكل منتظم هو أن الحكومة العراقية تتألف من خلفيات متعددة ويعملون سويا بالإضافة إلى أن البرلمان العراقى أيضا يحتوى على هويات سياسة متعددة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة قطرية تقضى بإعدام مواطن لقتله بريطانية بالدوحة