أخبار عاجلة
مملكة الخير.. في القمة دوماً -
لكِ الله يا وحدة -
الشاعر "ابن حسن" يحتفل بزواج "هادي" -
"المزح" مع العمال..!! -
الفتح يستقبل "عبدالشافي".. ويودع "جونيور" -

أمير الرياض: أبواب الإمارة مفتوحة للمتقاعدين.. ونستفيد من أفكارهم

أمير الرياض: أبواب الإمارة مفتوحة للمتقاعدين.. ونستفيد من أفكارهم
أمير الرياض: أبواب الإمارة مفتوحة للمتقاعدين.. ونستفيد من أفكارهم

«عكاظ» (الرياض)

أكد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، أن أبواب الإمارة مفتوحة أمام المتقاعدين دائماً، وأنه لن يستغني عن خبراتهم وأفكارهم، ويرحب بها في كل وقت وموقع.

وقال خلال رعايته اليوم (الثلاثاء) في قصر الحكم، الحفلة التكريمية لمتقاعدي إمارة الرياض، بحضور نائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن، إن المحتفى بهم أدوا دورهم كاملاً وفق ضوابط الشريعة والنظام وأثبتوا للجميع أنهم أركان وأذرع مهمة لهذا العمل الجليل الشريف الذي أدوه على خير ما يرام، وهنأ الذين حظوا بالتوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إبان توليه إمارة منطقة الرياض، مؤكداً أن هذا الشرف الذي نالوه يميزهم عن غيرهم في إمارات المناطق الأخرى، وحملهم مسؤولية أكبر أدوها ولله الحمد وفق المطلوب.

ولفت الأمير فيصل بن بندر، إلى أنهم يتطلعون دائماً إلى خدمة المواطن التي تعد واجبا ومبتغى ومنهجا وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ووزير الداخلية. وأضاف «إننا في هذا الوطن نتطلع للأفضل ولن نرضى ولا نطمح إلا بأعلى المستويات».

وبين أن المتقاعدين أحسنوا العمل والوقفة الصادقة تجاه إخوانهم أبناء المنطقة، قائلاً «لا شك أنكم أديتم وسعيتم لتجعلوا من هذا الوطن علامة بارزة بين الأوطان».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018