أخبار عاجلة
دار نون تصدر "أحبك أكثر" لعمرو المنوفى -

اليوبي للطلاب: الباب مفتوح للمشورة والرأي السديد

اليوبي للطلاب: الباب مفتوح للمشورة والرأي السديد
اليوبي للطلاب: الباب مفتوح للمشورة والرأي السديد

حسين هزازي (جدة)

أكد مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي استمرار الجامعة في سياسة الباب المفتوح أمام الطلاب وهيئة التدريس، لكل رأي سديد ومشورة ناصحة ونظرة ثاقبة وفكرة ناضجة.

ولفت خلال لقائه المفتوح مع منسوبي الجامعة أمس الأول (الثلاثاء) إلى أن الفكر المتلاقح والرأي السديد من أنجح وسائل الإدارة للإسهام في تسهيل مسيرة الجامعة نحو العالمية.

وقال اليوبي: إن الجامعة بنيت على أسس وخطط قوية وتعيش حاليا المرحلة الثالثة من الخطة الإستراتيجية التي شكلت لها لجنة لإعادة هيكلتها لتتوافق مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني

2020.

وفيما يخص الازدحام المروري أمام الجامعة، قال: «العمل يجري على إيجاد حلول بالتعاون مع المرور، التي من ضمنها تعديل مواعيد الجدول الدراسي ووضع فارق زمني لتفادي الوصول في وقت موحد إلى الجامعة». وأشار إلى أن من الأسباب التي كان لها دور في الازدحام المروري هو الانكسار المفاجئ لماسورة المياه الرئيسية القريبة من البوابة 2 الغربية، إضافة إلى زيادة عدد المقبولين وانتقال طلاب الفترة المسائية إلى الصباحية.

وشدد اليوبي على تفعيل دور اللجان الاستشارية في الكليات لإنشاء علاقة بين الكلية وجهات العمل في توفير الفرص الوظيفية والتدريبية، كما بين أن العمل في المشروع السكني لأعضاء هيئة التدريس الذي يضم 740 وحدة سكنية وصل إلى نسبة 30 %، وسينتهي العمل فيه مع بداية العام القادم.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر