أخبار عاجلة
درجات الحرارة المتوقعة اليوم -

وصول خادم الحرمين إلى الشرقية يشعل مواقع التواصل بعبارات الترحيب

وصول خادم الحرمين إلى الشرقية يشعل مواقع التواصل بعبارات الترحيب
وصول خادم الحرمين إلى الشرقية يشعل مواقع التواصل بعبارات الترحيب

N/AN/AN/AN/A1240122139702585896Sabq News

ازدانت المنطقة الشرقية بالأعلام والصور والعبارات الترحيبية بمناسبة قدوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، واكتست أحياء المنطقة وشوارعها وميادينها حلة خضراء، تتلألأ أضواؤها منذ غروب الشمس، حتى ساعات الفجر الأولى.

وتعد زيارة خادم الحرمين للشرقية الأولى، منذ توليه قيادة البلاد قبل نحو عامين تقريبًا، ومن المقرر أن تشهد الزيارة، التي تستمر عدة أيام، فعاليات عدة، أبرزها استقبال المواطنين، وتفقد أحوالهم، ووضع حجر الأساس للعديد من المشروعات التنموية العملاقة، وافتتاح بعض المشروعات الأخرى. وتتوزع هذه المشروعات على كل من الجبيل الصناعية ورأس الخير والأحساء. © Sabq News قدمت بواسطة

وفيما عبّر بعض الأهالي عن فرحتهم وسعادتهم، بوصول خادم الحرمين الشريفين إلى الشرقية، عبر لافتات الإعلانات التي امتلأت بها شوارع المنطقة وميادينها، رأى بعضهم الآخر التعبير عن تلك الفرحة عبر مواقع  التواصل الاجتماعي.

وانتشر في موقع التواصل "تويتر" عدة هاشتاقات ترحيبية بزيارة خادم الحرمين الشريفين منها #أشرقت_الشرقية،و#زيارة_الخير، #أشرقت_الشرقية_بسلمان ، #سلمان_الخير_في_أحساء_الخير ، عبّر من خلالها أهالي المنطقة من جميع الأحياء عن سعادتهم بوجود الملك سلمان بين أبنائه وإخوانه في المنطقة، معتبرين الزيارة نقطة تحول حقيقية، في تاريخ المنطقة الشرقية، وفي حاضرها ومستقبلها الاقتصادي والاجتماعي والتنموي.

واتفقت آلاف التدوينات والتغريدات في موقع "تويتر"، على أن زيارة خادم الحرمين الشريفين ستحمل الكثير من الخير لأبناء المنطقة وقطاع رجال الأعمال فيها. وقال  مغردون إن الشرقية كانت متعطشة لرؤية خادم الحرمين منذ فترة، متفقين على أن زيارته ـ يحفظه الله ـ جاءت في الوقت المناسب، خصوصًا أنها ستشهد تدشين عدد كبير من المشروعات التنموية التي اعتادت عليها المنطقة من ولاة أمر هذه البلاد، ومن أبرز هذه المشروعات تدشين مركز الملك عبدالله الثقافي (إثراء)، إلى جانب مشروعات الطاقة التابعة لشركة أرامكو السعودية.

وتسابق مغردون في تويتر على كتابة بعض العبارات الأدبية، التي يعبرون بها عن سعادتهم بقدوم خادم الحرمين الشريفين. وكتب بعضهم الآخر بعض الأشعار، فيما اكتفى بعضهم بنشر صور لخادم الحرمين أثناء وصوله إلى الشرقية.

 وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصل إلى المنطقة الشرقية مساء أمس قادمًا من الرياض، وكان في استقباله ـ يحفظه الله ـ في مطار قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والأمير تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز مستشار وزير الداخلية، والأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر