أخبار عاجلة
بلدية أبوعريش تغلق 10 محطات وقود مخالفة -
«مدني نجران» يخمد حريق مستودع أثاث -
المكافآت تنهال على الفرسان -

"تعليم الرياض" تجهز 120 مشرفًا تربويًّا بمهارات "تدريب المدربين"

يمثلون 40 إدارة فرعية ومكتب تعليم بالشراكة مع "الحوار الوطني"

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض مشروعها الجديد لتأهيل مشرفيها ومشرفاتها التربويين على برنامج تدريب المدربين بهدف إكسابهم مهارات التدريب الاحترافية .

ويجري خلال المبادرة التي أطلقتها إدارة التدريب التربوي والابتعاث بالرياض تدريب 120 مشرفًا ومشرفة يمثلون 40 إدارة فرعية ومكتب تعليم، وذلك بالتعاون مع أكاديمية الحوار الوطني للتدريب ومركز سبل للتدريب والاستشارات .

وأكد مدير إدارة التدريب التربوي في تعليم الرياض محمد الهويريني، أن البرنامج الذين يقدم في مقر مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني على مدى أسبوعين لمجموعتين مختلفتين، يهدف إلى إكساب المشاركين مهارات متقدمة في التدريب من أجل قيادة عمليات التدريب بشكل أكثر مهارة واحترافية، مما ينعكس على أداء المدرب داخل القاعة التدريبية.

وأضاف الهويريني أن رؤية المملكة 2030م أكدت على أهمية تأهيل العنصر البشري لقيادة عمليات التغيير والتطوير، وانطلاقًا من هذا تسعى الإدارة إلى تأهيل كوادرها بما يتناسب مع متطلبات المرحلة، وخاصة مع القفزات التي يشهدها التعليم في المملكة.

جدير بالذكر أن البرنامج يقدمه المدربون الخبيرون في إدارة التدريب التربوي حسن الجوني، وعبدالرحمن العبدالوهاب ويساعدهما فريق التدريب المساعد سعود الشويش، وماجد المنيع .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018