أخبار عاجلة
أهداف (أوساسونا 0 - برشلونة 3) -
هدف رائع لميسي في شباك أوساسونا -
لاعبة مصرية تحقق إنجازًا في التايكوندو -
وكيل لاعبين: أنطوي أول الراحلين عن الأهلي -
حكام مصر .. «برىء» فى قفص الاتهام -
تدريبات إضافية لخماسى الزمالك -
«شيكابالا» يصل القاهرة استعداداً لبتروجيت -
تعديل جديد فى الجهاز الفنى للزمالك -
نكشف تفاصيل جلسة «حلمى» مع محمد إبراهيم -

الأحوال المدنية تطلق خدمة التواصل المرئي مع المستفيدين

الأحوال المدنية تطلق خدمة التواصل المرئي مع المستفيدين
الأحوال المدنية تطلق خدمة التواصل المرئي مع المستفيدين

دشن وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ناصر بن عبدالله العبدالوهاب خدمة (الاتصال المرئي) التي تتيح لجميع المستفيدين من خدمات الأحوال المدنية التواصل المرئي مع وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ومسؤولي القطاع من خلال أي من مكاتب الأحوال المدنية المنتشرة في كافة مناطق المملكة.

من جانبه، أوضح العبدالوهاب أن الخدمة تأتي توافقاً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- بالتيسير والتسهيل على المواطنين واستقبالهم والأخذ بملاحظاتهم واقتراحاتهم على الخدمات المقدمة.

وقال: "يضطر بعض المواطنين لتكبد عناء السفر إلى الرياض للذهاب إلى الوكالة لمراجعة معاملاتهم أو للقاء مسؤولي الوكالة وتقديم الشكاوى والملاحظات أو الاقتراحات فيما يخص معاملاتهم أو خدمات الأحوال المدنية بشكلٍ عام، ويأتي استحداث هذه الخدمة لتوفير عناء السفر ومصاريفه عليهم بخدمتهم من خلال أقرب مكتب للأحوال المدنية بنفس المنطقة التي يسكنونها".

وأضاف "تم إدراج الخدمة في نظام المواعيد الإلكتروني وعممت على جميع مكاتب الأحوال المدنية في كافة مناطق المملكة وبدأنا العمل فيها فعلياً"، مؤكداً حرص الأحوال المدنية وكافة المسؤولين بها لسماع جميع الملاحظات والشكاوى.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر