أخبار عاجلة
تأييد قطري للهجوم التركي على الأكراد في سوريا -
نمو الاقتصاد المصري قد يكون دون توقعات الحكومة -
قاضي محكمة الخرج يتعرض لإطلاق نار -
تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في الرياض -

10 مخالفات تدفع أمانة المدينة لإغلاق مهرجان المدينة للتسويق

سُلّم بعض المخالفين للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات الرسمية بحقهم

دفعت عشر ملاحظات على مهرجان المدينة المنورة للتسويق، أمانة منطقة المدينة المنورة، ممثلة ببلدية العوالي، إلى إغلاق المهرجان الذي يقع على الدائري الثاني في أحد المواقع المستثمرة من قِبل إدارة الاستثمار بالأمانة، كما تم تسليم بعض المخالفين للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات الرسمية بحقهم.

فأثناء قيام أمانة منطقة المدينة المنورة، ممثلة ببلدية العوالي، بجولات تفتيشية شملت عدة مواقع، ومن ضمنها مهرجان المدينة المنورة للتسويق، ضُبط بعض مخالفات في مهرجان المدينة للتسويق، منها وجود عمالة لا يحملون شهادات صحية، وجرى تحويلهم إلى وحدة ضبط المخالفات، إضافة إلى تدني مستوى النظافة العامة، ووجود بعض الأطعمة مجهولة المصدر والتي تم إتلافها في حينه مع الوجبات المحضرة مسبقًا منذ فترة ومن دون تواريخ.

كما لوحظ وجود أسلاك تشكل خطورة على الزوار، وعدم وجود ترخيص للدفاع المدني، كما لا يوجد العقد الاستثماري، وليس هناك إدارة معروفة تدير الموقع سوى مسؤولين أجانب يديرون الموقع أثناء عملية ضبط المختصين، وعدم وجود المستأجرين الأساسيين للمحال "الأكشاك"، وهروب من بها؛ مما يدل على شبهة تستر تجارية، فضلاً عن عدم وجود وسائل السلامة.

وأغلق المختصون ببلدية العوالي، الموقع، بمساندة دوريات الأمن، والتي كان لحضورها في تسريع إجراءات الغلق وإعداد المحاضر في ذلك، وتحويل المخالفين لوحدة ضبط المخالفات لتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وما زال الموقع تحت المتابعة لإنهاء إجراءات الإزالة النهائية.

أشرف على عملية المتابعة الميدانية مدير إدارة المراقبة ماهر المطيري، والنائب الإداري وعضو الغش التجاري علي الردادي، ونائب رئيس قسم مراقبة الأسواق التجارية وعضو الغش التجاري خالد الدبيسي، ومراقبو متابعة المناطق حامد السهلي وعبدالكريم عنبر، والمراقب الصحي عبدالعزيز هوساوي، وفرقة من شركة النظافة التابعة لأمانة المدينة المنورة.

10 مخالفات تدفع أمانة المدينة لإغلاق مهرجان المدينة للتسويق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018