أخبار عاجلة
«المالية»: نسعى لإصدار قانون موحد للجمارك -
حملة لرفع التكاتك والإشغالات في جسر السويس -

محمد بن ناصر يتسلم التقرير السنوي لمؤسسة التقاعد

محمد بن ناصر يتسلم التقرير السنوي لمؤسسة التقاعد
محمد بن ناصر يتسلم التقرير السنوي لمؤسسة التقاعد

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس، التقرير الإحصائي السنوي للمؤسسة العامة للتقاعد للعام المالي بمكتبه في الأمارة، وذلك خلال استقباله مدير فرع المؤسسة بالمنطقة وليد العطار.

واطلع سموه على ما تضمنه التقرير من إنجازات ونشاطات المؤسسة خلال العام والمعلومات الإحصائية المتعلقة بأعداد المتقاعدين والمستفيدين والمبالغ المصروفة لهم، إلى جانب المشروعات الاستثمارية للمؤسسة منذ بداية أول نظام للتقاعد، وما تم إنفاقه على المستفيدين من نظام التقاعد منذ إنشاء المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية العام المالي الحالي وسعي الفرع لتحقيق "رؤية المملكة 2030"، في ظل توجيهات القيادة الرشيدة بما يحقق التميز في خدمة المتقاعدين وذويهم وسرعة انجاز المعاملات من خلال "معاملة اليوم الواحد" وتقديم خدمات متميزة لأسر الشهداء.

من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة جازان، بمكتبه أمس، وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأفواج اللواء الركن د. فهد القحطاني، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة.

واستمع سمو أمير المنطقة من اللواء القحطاني لشرح موجز عن مهام قيادة الأفواج وعملهم في مساندة القوات العسكرية والقيام بالمهام الأمنية، فيما جرى استعراض عددٍ من الموضوعات المتعلقة بتعزيز دور قيادة الأفواج بالمنطقة بما يحقق أداء مهامها بكل إتقان.

وحضر الاستقبال وكيل الإمارة للشؤون الأمنية سلطان السديري ومساعد قائد الأفواج بمنطقة جازان العميد علي ملفي.

كما ألتقى أمير منطقة جازان، مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحب سموه في بداية اللقاء بمدير عام السجون والوفد المرافق متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة، مؤكداً أهمية العمل الجاد على توفير كل ما يحتاجه النزلاء من خدمات ومرافق تضمن توفير أعلى مستوى من الخدمات المقدمة لهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر