أخبار عاجلة
دبي تختبر التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة -

نائب مفتي الشيشان: المملكة مهتمة بمصالح المسلمين

نائب مفتي الشيشان: المملكة مهتمة بمصالح المسلمين
نائب مفتي الشيشان: المملكة مهتمة بمصالح المسلمين

«عكاظ» (مكة المكرمة)

أكد نائب مفتي جمهورية الشيشان للعلاقات الخارجية الشيخ توركو داودوف أن قيادة المملكة جعلت مصالح المسلمين في مقدمة اهتماماتها، لافتاً إلى أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين يعكس حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على إخوانه المسلمين، والتواصل معهم، وتفقد أحوالهم بما يعزز الأخوة الإسلامية ويصقلها، ورفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأشاد نائب المفتي لدى وصوله إلى مقر البرنامج بأحد فنادق مكة المكرمة، بما وجده من حفاوة وتكريم من لجان البرنامج، والتسهيلات التي قدمت لهم لدى وصولهم إلى المطار وفي مقر سكنهم، ما يجسد حرص القائمين على تميز البرنامج وتحقيق الراحة والطمأنينة للمستضافين.

وقال: «إن المملكة العربية السعودية هي بلد المسلمين عموماً وقلوبهم تشتاق إليها، وقد حباها الله بقيادة رشيدة جعلت في مقدمة اهتماماتها رعاية مصالح وشؤون المسلمين في مختلف دول العالم والنهوض بالعمل الإسلامي بكافة مجالاته، ومحاربة الغلو والتطرف والإرهاب من خلال قرارات تاريخية كانت محل تقدير العالم».

وأثنى داودوف على الخدمات النوعية التي تقدمها سفارة المملكة بجمهورية روسيا الاتحادية والتسهيلات المميزة للقادمين للحج والعمرة والتي كانت ولا تزال محل تقدير كبير من الجالية المسلمة في روسيا.

واختتم نائب مفتي الشيشان تصريحه سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وأن يمد في عمريهما على طاعته، وأن يجزيهما خير الجزاء على ما قدماه ويقدمانه للإسلام والمسلمين، والحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين