أخبار عاجلة
18 مليون ريال مكافآت طلاب وطالبات تعليم عسير -
«مدني الباحة» يحذر من تقلبات جوية -
أخيراً.. الساحر يتوقف -
رسمياً.. «الحاوي» أهلاوي -
ديفيد فيا: سأقاتل لأجل روسيا -

مسلسل سبتمبر مستمر.. استغناء فتعاقد ثم إعفاء هذا حالك يالأخضر

مسلسل سبتمبر مستمر.. استغناء فتعاقد ثم إعفاء هذا حالك يالأخضر
مسلسل سبتمبر مستمر.. استغناء فتعاقد ثم إعفاء هذا حالك يالأخضر
دياز المرشح الرئيس ليخلف باوزا ويكون المدرب الثالث خلال 3 شهور

استغناء يعقبه تعاقد فإعفاء ثم البحث عن مدرب جديد .. كانت هذه الأحداث المتسارعة للشهرين الأخيرين فقط منذ سبتمبر الماضي لمسلسل استمر طويلاً بتاريخ المنتخب السعودي طيلة 60 عامًا تم التعاقد فيها مع 40 مدربًا وهو ما يعد رقمًا كبيرًا مقارنة بغيره من المنتخبات.

خلاف يقيل الهولندي
في سبتمبر الماضي اشتعل الخلاف بين الهولندي مارفيك والذي قاد الأخضر إلى مونديال روسيا مع الاتحاد السعودي حيث توقفت المفاوضات بين الطرفين، وهو ما أوضح أسبابه مارفيك قائلاً "إن التدخل في عمله وإقالة مجموعة من طاقمي أمر غير مقبول".

يُذكر أن مارفيك وخلال سبع جولات في تصفيات الدور الثاني التي انتهت في مارس الماضي استطاع أن يتصدر المجموعة الأولى بالمركز الأول برصيد 20 نقطة (ستة انتصارات وتعادلين) وبحصيلة أهداف عالية بلغت (28-4).

التعاقد مع الفاشل
كان هذا لسان حال الخبراء الرياضيين والشارع الرياضي عقب إعلان الاتحاد السعودي التعاقد مع باوزا والذي تم طرده من منتخب الأرجنتين بعد مستوياته السيئة مع الفريق والتي كادت تطيح بمنتخب التانجو من اللعب في مونديال روسيا.

وخاض باوزا مع المنتخب السعودي ٥ مباريات ودية تم استبعاده بعدها بسبب ضعف الأداء.

أمر مفاجئ
ما إن أعلن الاتحاد السعودي خبر إعفاء باوزا إلا وتداولته العديد من وسائل الإعلام العالمية حيث وصفت المونت كارلو الدولية الخبر بالمفاجئ خصوصًا أن موعد قرعة نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا لم يتبق له سوى أسبوع.

٣ مدربين في نصف موسم
كشفت تقارير أرجنتينية سابقة أن مدرب الهلال رامون دياز هو المرشح الرئيس ليخلف باوزا ليكون المدرب الثالث خلال أشهر فقط وهو ما يعد حالة نادرة في تاريخ المنتخبات العالمية، يُذكر أن دياز أتى للهلال في عام 2016 واستطاع تحقيق بطولتين مع الفريق الأزرق؛ هما بطولة الدوري وكأس الملك، بالإضافة إلى الوصول لنهائي دوري أبطال آسيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018