أخبار عاجلة
دبي تختبر التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة -

شرطة الرياض تعثر على الرضيع المختطف من مستشفى الخرج

شرطة الرياض تعثر على الرضيع المختطف من مستشفى الخرج
شرطة الرياض تعثر على الرضيع المختطف من مستشفى الخرج

عبدالله القرني (الخرج) @abs912

عثر رجال التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على رضيع اختطف من مستشفى المك خالد بالخرج، بعد أقل من 24 ساعة من عملية اختطافه على يد سيدة متنكرة بزي ممرضة.

وعثرت الأجهزة الأمنية على الطفل المختطف اليوم (الجمعة) بحي الحمراء شرقي الرياض في مسجد داخل الحي، حيث قامت الجهات الأمنية بنقل الطفل لوالدته بالمستشفى والتي تعرفت عليه، فيما يقوم الطاقم الطبي بعمل الفحوصات الطبية للتأكد من حالته الصحية.

وأكد لـ«عكاظ» محمد الكعبي ولد عم الرضيع بأن الأجهزة الأمنية عثرت على الطفل المختطف في مدينة الرياض وهو بصحة جيدة.

وتعود التفاصيل التي أوضحها الكعبي «أن هناك سيدة دخلت ترتدي زي الممرضات على زوجة عمي وهي منومة بالمستشفى وطلبت منها أن تأخذ الرضيع لعمل الفحوصات الطبية له قبل أن يكتب لها الخروج من المستشفى»، مضيفا أنه «بعد مرور ساعة سألت أم الرضيع ممرضات المستشفى عن الرضيع، فأبلغوها بأنهم لم يأخذوه منها».

وقال: «على الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الحادث»، مبينا بأن عمه (والد الرضيع) له مايقارب الستة أشهر في محافظة الخرج حيث اشترى منزلاً، ولديه من الأبناء أربعة والرضيع هو الخامس.

من جهتها أكدت وزارة الصحة بأن الجهات الأمنية تمكنت من استعادة الطفل المخطوف، حيث غردت الوزارة على حسابها الرسمي على «تويتر»: «الجهات الأمنية تتمكن من إعادة الطفل إلى والدته في فترة وجيزة، بعد استخدام كاميرات المستشفى والتعرف على الخاطفة».

فيما أعلنت وزارة الصحة عبر حسابها الرسمي في «تويتر» أن الجهات الأمنية تمكنت من إعادة الطفل إلى والدته في فترة وجيزة، بعد استخدام كاميرات المستشفى والتعرف على الخاطفة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين