أخبار عاجلة
عاجل.. سماع دوي انفجار هائل بشارع الهرم -
جمال محمد: اختفى زمن الديربي الجميل -
طبيب الأهلي يكشف إصابات اللاعبين -
8 مليارات جنيه خسائر البورصة فى أسبوع -
احتراق مصباح يخلي 160طالبة بمتوسطة بني فروة -
وصول وزير النقل الأردنى لبحث دعم التعاون -

منتظر الزيدي يرفع حذاءه عن بوش ليواجه اتهامات زوجته بالعنف

فاجأت زوجة الصحفي والكاتب العراقي، منتظر الزيدي، الذي اشتهر بإلقاء حذاءه في وجه الرئيس الأمريكي الأسبق، جورج بوش، بخلافات تجمعهما، كشفت عنها عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، وقالت إنها قررت تحويلها من قضية أمام المحاكم إلى قضية رأي عام "لأنه ليس أهلا للخصوصية والحفاظ على السرية".

وأشارت زوجته الصحفية اللبنانية، مريم مالك ياغي، إلى أن الزيدي عاد ليلجأ إلى العنف مجددا، هذه المرة ضدها مقررة تصعيد القضية بعد شهرين، "قضيتي المرفوعة ضد طليقي المدعو منتظر الزيدي التي رفعتها منذ حوالي الشهرين والتي ستتحول إلى القضاء بداية الشهر المقبل، أحولها الآن إلى قضية رأي عام بعدما أثبت الأخير أنه ليس أهلا للخصوصية وللحفاظ على السرية".

لكن ياغي تراجعت وحذفت منشورها، لكنها أكدت في منشور آخر أنها لم تتراجع عن اتهاماتها بالتعنيف، لكنها مثلت لنصائح محامييها، بعدما أشارت إلى أنه تهجم عليها بعد قضية طلاقهم، واتهمها بانها على علاقة برجل آخر، مضيفة أنه كان "يحاول جاهدا التصرف على أساس أنه ما من رادع لتصرفاته مستخدما اسمه والشرع في آن معا".

كما نفت أنها حذفت المنشور بعد تعرضها للتهديد، لكنها رفعته مؤقتا بالفترة لحالية، فيما التزم الزيدي الصمت، ولم يرد على أي من المنشورات، أ, يتطرق إلى قضية طلاقه على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر