أخبار عاجلة
إنقاذ مواطن سقط من قمة جبال أجاء في حائل -
اختناق شخصين وإصابة 13 في حريق بجازان -
«الأرصاد»: رياح سطحية على مكة والمدينة -
ولي العهد يهنئ الملك حمد ورئيس كازاخستان -

"الجوكم" لـ"سبق": نظرياً فرص الهلال أقل.. ولكن لا يأس مع "الزعيم"

اعتبر الإعلامي عيسى الجوكم مدير تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة اليوم، نتيجة مباراة الذهاب بين الهلال وأوراوا الياباني، أنها إيجابية جداً لصالح الزعيم عكس ما يتوقعه الجميع .

وقال الإعلامي في تصريحاته الخاصة لـ"سبق": "الهلال لا يجيد اللعب بفرصتين عكس ما يكون أمامه فرصة واحدة وهي الفوز فقط .. الزعيم سيلعب على أنصاف الفرص وسيدخل المباراة بهجوم كثيف اعتماداً على ضعف دفاع الفريق الياباني ".

وتابع الجوكم تصريحاته قائلاً: "الروح المعنوية عند الهلاليين كبيرة جداً وسيدخل الزعيم المباراة بنية الفوز لا لشيء آخر وأتوقع تحقيق الفريق لهدفه والحضور بالكأس من اليابان ".

وعن تأثير غياب إدواردو قال: "البرازيلي قيمة فنية كبيرة جداً، لكن أعتقد ومعي الجميع أن نواف العابد ملأ فراغ غياب إدواردو ووصل الزعيم لمرمى أوراوا كثيراً معه ".

ورداً على سؤال حول توقعه أن تكون مباراة الغد مثل مباراة سيدني الشهيرة منذ نحو ثلاث سنوات قال: "لا أتوقعها مباراة سيدني جديدة.. عقب مباراة الذهاب في أستراليا، كان الجميع على يقين بأن الكأس في الرياض وبالفعل قدم الهلال مباراة كبيرة لكن كوارث نيشيمورا أطاحت بالأحلام الهلاليية".


واختتم تصريحاته قائلاً: "مباراة الغد عكس مباراة سيدني تماماً .. الزعيم سيدخل المباراة وفرصته أقل نظرياً لكن عملياً سيحقق الهلال آمال جماهيره".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أرامكو» ترسي ثلاثة عقود لتطوير مواقع في حقلي حرض والحوية