أخبار عاجلة
الشرقية يلتقي طلائع الجيش اليوم في الدوري -
الإنتاج الحربي يواجه المقاصة اليوم بالدوري -
انطلاق مباريات دور الـ 64 لكأس مصر..اليوم -
مدافع الأهلي يجري أشعة لتحديد حجم إصابته -
عروض «رنين» على الأدوات المنزلية -

السعودية: جمال خاشقجي لا يمثل المملكة ويعبر عن آرائه الشخصية

قال مصدر مسؤول بوزارة الخارجية إن الكاتب جمال خاشقجي لا يمثل الدولة بأي صفة وما يعبر عنه من آراء تعد شخصية، وفقا لما نشرته وكالة واس.

أكد المصدر على ما أعلنته وزارة الخارجية بشأن الكاتب جمال خاشقجي بتاريخ (20 ديسمبر 2015م )، مشيرا إلى أن الكاتب لا يمثل الدولة بأي صفة، وما يعبر عنه من آراء تعد شخصية ولا تمثل مواقف حكومة المملكة العربية السعودية بأي شكل من الأشكال.

واعتاد الكاتب السعودي خاشقجي على إثارة الرأي السعودي والعربي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال آرائه فيما يخص الشأن السعودي الخارجي.

ونشر خاشقجي تغريدة سابقة على تويتر، قال فيها: "لافروف يعلن أنه أرسل دعوات لإيران والعراق ومصر لحضور مؤتمر لوزان لمناقشة الوضع بسوريا، ألم أقل أمس أنهم في المعسكر الآخر؟"

وجاء تصريح خاشقجي في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات بين الرياض والقاهرة توترا على خلفية قيام الأخيرة بالتصويت على مشروع قرار روسي حول سوريا في مجلس الأمن، وهو ما انتقده مندوب السعودية في الأمم المتحدة، عبدالله المعلمي الذي وصف الخطوة المصرية بـ"المؤلمة".

ونُسبت تغريدة للكاتب السعودي علق فيها عن أزمة تطاول أمين عام منظمة التعاون الإسلامي المستقيل إياد مدني على الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال فيها "إياد مدني لا يلام.. ومصر اليوم ليست مصر"، والتي أثارت حفيظة المصريين وتسببت في جدل كبير على تويتر.

:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر