أخبار عاجلة
«البيتكوين» المصيدة الإلكترونية -
غربلة اتحاد الكـرة.. لا عـذر بـعـد الـيـوم -
جـلـسـات علاجية تجهز السومة للأهلي -
المطلق: الحكام لا يفقهون بتعديلات القانون -

أبها: حريق «الموظفين» يخنق مقيماً ويخلي 11 شخصاً

أبها: حريق «الموظفين» يخنق مقيماً ويخلي 11 شخصاً
أبها: حريق «الموظفين» يخنق مقيماً ويخلي 11 شخصاً

خالد آل مريّح (أبها)

أصيب مقيم من جنسية عربية في حريق اندلع في عمارة بحي الموظفين في أبها، وباشرت الفرق الأمنية الموقع، واستطاع الدفاع المدني إخلاء 11 شخصاً من داخل المبنى وإخماد النيران، فيما قدم الهلال الأحمر الإسعافات الأولية للمصاب وعولج دون الحاجة لنقله إلى المستشفى.

وأوضح المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أن فرق الدفاع المدني باشرت بلاغا عن اندلاع حريق بشقة سكنية في الطابق الثالث في عمارة مكونة من ثلاثة طوابق بحي الموظفين بأبها، إذ اقتصر الحريق على أثاث إحدى الغرف، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إخلاء 11 شخصاً وإخماد الحريق وعمل التهوية اللازمة للموقع بواسطة المعدات الفنية.

ولفت إلى إصابة شخص واحد باختناق بسيط وعولج بالموقع من قبل مسعفي هيئة الهلال الأحمر، وأرجع الحريق من خلال المعاينة الأولية والتحقيق المبدئي إلى تماس كهربائي نتيجة استخدام توصيلات كهربائية رديئة الصنع.

وفي السياق نفسه، أنقذت فرق الدفاع المدني في خميس مشيط طفلين من جنسية آسيوية احتجزا في حريق اندلع في عمارة سكنية في حي الخالدية.

وذكر العقيد العاصمي أن الحريق اندلع في شقة تقع بالطابق الثاني في عمارة سكنية مكونة من طابقين بحي الخالدية في المحافظة، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني أخلت سكان العمارة واقتحمت شقة في الطابق الأول لإخراج طفلين (10 أعوام و 6 أعوام) من داخلها، وأرجع الحريق إلى تماس كهربائي بالتمديدات الكهربائية بجهاز التكييف في إحدى الغرف.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أرامكو» ترسي ثلاثة عقود لتطوير مواقع في حقلي حرض والحوية