أخبار عاجلة
من اليوم ..مصر تفرض تأشيرة دخول على مواطني قطر -
الأرصاد: أمطار رعدية على الرياض والجبيل  -

أمير الباحة: أنجزوا المشاريع والمعاملات دون تأخير

أمير الباحة: أنجزوا المشاريع والمعاملات دون تأخير
أمير الباحة: أنجزوا المشاريع والمعاملات دون تأخير

«عكاظ» (الباحة) okaz-

وجه أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، بمتابعة وسرعة تنفيذ المشاريع التنموية ليستفيد منها الوطن والمواطن، والعمل على سرعة إنجاز معاملات المواطنين دون تأخير.

وطالب بحل كافة المعوقات التي تعترض تنفيذ مشروع مستشفى المخواة العام، مؤكداً أن إمارة المنطقة ومختلف الجهات الحكومية تعمل من أجل خدمة المواطن.

وقال أبوابي مفتوحة لاستقبال مطالب المواطنين وتلبية احتياجاتهم وقضاء مصالحهم.

جاء ذلك إثر زيارتيه التفقديتين لمحافظتي غامد الزناد والمخواة أمس والتي اطلع خلالهما على سير تنفيذ المشاريع التنموية والتقى المسؤولين والمواطنين ومشايخ القبائل، واستهل أمير منطقة الباحة جولته التفقدية بزيارة لمحافظة غامد الزناد، التقى خلالها محافظ غامد الزناد محمد بن سالم البقيصي ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة ورؤساء المراكز وشيخ غامد الزناد عثمان الزندي، واستقبل عددا من المراجعين واستمع إلى مطالبهم المختلفة.

ثم توجه إلى محافظة المخواة وشرف حفلة الأهالي وشاهد عرضاً مرئياً تعريفياً عن محافظة المخواة وما تضمه من إدارات حكومية ومراكز ومتنزهات ومواقع سياحية واستثمارية، إلى جانب ما يجرى تنفيذه من مشاريع تنموية، إثر ذلك استقبل عددا من المراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

واستعرض الأمير حسام بن سعود، خلال الزيارتين أبرز المشاريع الجاري تنفيذها والمتعثرة لأمانة المنطقة والطرق والصحة.

وكشف محافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا، عن تنفيذ 41 مشروعاً تنموياً في المخواة بتكلفة إجمالية تقدر بملياري وخمسمئة مليون ريال.

كما قام أمير الباحة بجولة استطلاعية بالطيران العمودي لعقبة حزنة، شاهد خلالها مشروع إعادة دراسة وتصميم مسار العقبة الذي تم إرساؤه على أحد المكاتب الاستشارية العالمية المتخصصة، الذي أعد الدراسات الجيولوجية لطبيعة المنطقة وتحليلها لتخرج بأفضل الحلول الهندسية لإعادة تأهيل العقبة التي يبلغ طولها 28 كيلو متراً وتربط بين محافظتي بلجرشي في السراة والمخواة في تهامة.

ويستأنف أمير الباحة جولاته التفقدية على محافظات القطاع التهامي بعد غد بزيارتين لمحافظتي الحجرة وقلوة، يلتقي خلالهما المسؤولين ومشايخ القبائل والمواطنين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان