أخبار عاجلة
رقاصة تطرد شيرين إلى لبنان -
منة شلبي ورسالة تهنئة لمنى زكي – بالصورة -
هند صبري: التحرش موجود ولكن! -

"سار" تستقطب عدداً من الكفاءات الوطنية لمناصبها التنفيذية

الغانم نائباً تنفيذياً والغامدي "للتحكم المؤسسي" والنهدي للتسويق

استقطبت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار"، عدداً من الكفاءات الوطنية للعمل في عدد من المناصب القيادية في الشركة؛ في إطار مساعيها التطويرية بما يتوافق وأهداف برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، فيما يخص قطاع النقل بالسكك الحديدية، وفي إطار مساعي الشركة الرامية لتعزيز إدارتها بالكوادر السعودية المؤهلة التي تتمتع بخبرات واسعة في مجالاتها.

وتَضَمّنت التعيينات الجديدة تعيينَ عبدالله الغانم نائباً للرئيس التنفيذي للشركة للخدمات المشتركة وتطوير الأعمال، وهو يحمل شهادة البكالوريوس في هندسة الحاسب من جامعة الملك سعود، ويمتلك 24 عاماً من الخبرة في إدارة تقنية المعلومات.

وتضمنت التعيينات الجديدة تعيين عامر الغامدي -الحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة لستر في الولايات المتحدة- مديراً عاماً للتحكم المؤسسي، ولديه خبرة امتدت لـ22 عاماً في إدارة المشاريع والتخطيط، وتولى من قِبَل إدارة المتابعة والتخطيط والتميز في الشركة.

وعينت "سار"، عمار النهدي في منصب المدير العام للتسويق والاتصال المؤسسي، وهو من الكفاءات الشابة التي تمتلك الخبرة في نفس المجال، ويحمل درجة البكالوريوس في إدارة التسويق من جامعة الأمير سلطان.

وتم تعيين عبدالله الكبريش في منصب المدير التنفيذي للمراجعة الداخلية، وهو حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال والمحاسبة من جامعة مدل تينيسي، ويمتلك أكثر من 13 عاماً من الخبرة في المناصب الإدارية للمراجعة والتدقيق.

وتضمنت القرارات الجديدة تعيين عبدالنصير البلوي مديراً عاماً لتقنية المعلومات، وهو حاصل على العديد من الشهادات العلمية في مجال عمله؛ فضلاً عن امتلاكه خبرةً امتدت لـ23 عاماً في إدارة وتشغيل عمليات تقنية المعلومات، وهندسة الشبكات وتشغيلها والبرمجة، كذلك انضم إلى أسرة "سار" فيصل العماج الذي تم تعيينه مؤخراً مديراً عاماً للإدارة القانونية، وهو يحمل شهادة الماجستير في القانون من جامعة فالبريسو، وتدرج في عدة مناصب إدارية قيادية خلال مسيرته العملية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان