أخبار عاجلة
لوك مختلف للخطوبة وعقد القرآن -
البلدية: إزالة 18 مقها مخالفا خلال حملة في حولي -
طقس المملكة اليوم الأربعاء -

بنك الإئتمان بحث "هيكلة التمويل العقاري" مع قياديي البنوك والمصارف المحلية

بنك الإئتمان بحث "هيكلة التمويل العقاري" مع قياديي البنوك والمصارف المحلية
بنك الإئتمان بحث "هيكلة التمويل العقاري" مع قياديي البنوك والمصارف المحلية
جانب من اللقاء

 استقبل نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح مضف المضف في مكتبه صباح اليوم وفدا من مسؤولي عدد من البنوك والمصارف الكويتية، ضم كلا من نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل الماجد، والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني صلاح الفليج، والرئيس التنفيذي لشركة بوبيان كابيتال صالح العتيقي، ومدير عام مجموعة الخزينة في بنك الكويت الوطني سليمان المرزوق، ونائب مدير عام التمويل الخاص لبيت التمويل الكويتي خالد يوسف الشملان.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العديد من الملفات والمواضيع محل الاهتمام المشترك وسبل دعم وتعزيز التعاون بين بنك الائتمان الكويتي من جهة والبنوك والمصارف الخاصة من جهة ثانية.

وتطرق اللقاء إلى اسهامات بنك الائتمان الكويتي في حل القضية الاسكانية، وسبل  تعزيز وتفعيل دوره عبر جملة من المشاريع والمقترحات التي تجري دراستها حاليا من بينها اعادة هيكلة التمويل  العقاري  ومشروع الرهن العقاري. كما جرى تبادل الحديث حول سبل دعم وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال التمويل العقاري وتطوير آلياته وأدواته.

كما نوه الوفد بنجاح "الائتمان" في مواكبة الطلب المتزايد على التمويل العقاري وتنمية موارده والحفاظ على دوره الرائد في ضمان استدامة الرعاية السكنية للمواطنين، وأكد استعداده للتعاون في مجال تبادل المشورة والخبرة مع البنك.

من جهته أشاد المضف بدور القطاع المصرفي في دعم الجهود التي تبذلها الدولة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، مؤكدا على الدور المهم والفاعل الذي تقوم به البنوك ضمن الشراكة القديمة والمتجذرة في الكويت بين القطاعين العام والخاص التي بدأت منذ عقود طويلة وأسهمت في نهضة الكويت وتطورها الاقتصادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور