أخبار عاجلة
الشاعر "ابن حسن" يحتفل بزواج "هادي" -
"المزح" مع العمال..!! -
الفتح يستقبل "عبدالشافي".. ويودع "جونيور" -

تدشين الحساب الرسمي للملحقية الثقافية السعودية في باكستان على تويتر

تدشين الحساب الرسمي للملحقية الثقافية السعودية في باكستان على تويتر
تدشين الحساب الرسمي للملحقية الثقافية السعودية في باكستان على تويتر

واس (إسلام آباد)

دشن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي، الحساب الرسمي للملحقية الثقافية السعودية في باكستان على مدونة تويتر (https/twitter.com/Sacmpk).

جرى ذلك خلال حفل أقيم اليوم بمقر الملحقية الثقافية في إسلام آباد بحضور الملحق الثقافي الدكتور علي بن محمد هوساوي ومنسوبي الملحقية.

وأعرب السفير المالكي عن سعادته بتدشين الحساب ليكون المنصة الإعلامية للملحقية الثقافية، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية التواصل مع الإعلام الإلكتروني بكل وسائله وأشكاله لسهولة إيصال المعلومة الصحيحة وتعزيز التواصل البناء مع شرائح المجتمع المختلفة.

وأشاد بجهود الملحقية في إبراز الصورة الحقيقية للتراث العربي السعودي الأصيل من خلال المشاركة في مختلف المهرجانات الثقافية التي تقام في باكستان، فضلاً عن رعايتها لجناح التراث السعودي القائم في متحف التراث القومي الباكستاني في إسلام آباد، الذي يعطي صورة حية للمواطن الباكستاني ولكل من يزور المتحف عن الموروث الثقافي والتراثي والشعبي العربي الأصيل للمملكة العربية السعودية بمختلف مناطقها.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية أن جهود الملحقية الثقافية تعزز جهود سفارة المملكة في باكستان في تأصيل العلاقات الثنائية مع جمهورية باكستان لا سيما في المجالات الثقافية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018