أخبار عاجلة
تغريم الاتحاد والفيحاء -
تغريم الاتحاد والفيحاء -
الوحدة يحل أزمة المحليين ويتورط بالأجانب -

اتحاد القدم يوقع عقد الشراكة التاسع.. الشريك الجديد "بدجت السعودية"

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر اليوم الخميس، عقد شراكة مع شركة المتحدة الدولية للمواصلات "بدجت السعودية" الرائدة في قطاع تأجير السيارات‪.

وقد أجريت مراسم توقيع العقد في مؤتمر صحفي عقد عند الثانية عشرة ظهراً في فندق سوفيتيل جدة‪بحضور عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسلطان الزاهد، المدير العام للمبيعات والمشتريات في شركة بدجت.

وبالتالي أصبحت رعاية بدجت الـ9 ضمن سلسلة رعاة اتحاد القدم، لتنضم إلى الخطوط السعودية، شركة الاتصالات السعودية‪(STC)، كوكاكولا، بندة للتجزئة، شل لزيوت التشحيم المحدودة، والبنك الأهلي‪, شركة المستلزمات الرياضية (نايكي)، الجميح للسيارات، مايسترو بيتزا.

وتغطي بدجت 10 مطارات داخلياً وأكثر من 25 مدينة كما تغطي أكبر شبكة خدمات تأجير سيارات في المملكة, ولها 100 فرع منتشرة في المملكة، وأكثر من 3200 فرع عالمياً.

وحصدت "بدجت" جوائز عالمية، حيث حصلت على المرتبة الأعلى كأفضل شركة في الشرق الأوسط وفقاً لتصنيف يورو موني لعام 2014 في مجال النقل، وحائزة على شهادة الجودة العاليمة (ISO), وأفضل شركة تأجير سيارات في الشرق الأوسط لمدة 7 سنوات متتالية من هيئة الشرق الأوسط للسياحة والسفر‪ .

اتحاد القدم يوقع عقد الشراكة التاسع.. الشريك الجديد 

اتحاد القدم يوقع عقد الشراكة التاسع.. الشريك الجديد 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين